المشرف العام على التحرير داليا عماد

نصائح كريستيانو رونالدو للتغلب على فيروس كورونا

أهل مصر
نصائح كريستيانو رونالد للتغلب على كورونا
نصائح كريستيانو رونالد للتغلب على كورونا

طلب كريستيانو رونالدو، من المعجبين على احترام فيروس كورونا ولكن عدم الخوف منه، في تعليقاته الأولى منذ أن ثبتت إصابته بالفيروس التاجي يوم الثلاثاء الماضي.

وأشاد اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا، بفضائل حمامات الشمس، عندما رد على مزاعم انتهاكه البروتوكول بالسفر إلى إيطاليا الأربعاء الماضي، وفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية.

نصائح كريستيانو رونالد للتغلب على كورونانصائح كريستيانو رونالدو للتغلب على كورونا

وقال في بث مباشر على موقع الصور العالمي إنستجرام، إن الشمس تساعد كثيرًا في تعزيز الجهاز المناع، وأن أغلب الناس لا يعرفون هذا الأمر.

تابع: "عندما تسنح لي الفرصة، أحصل على حمامات الشمس، هذا الأمر صعب في تورينو، لكنني أحاول دائمًا الحصول على 20 أو 30 دقيقة من أشعة الشمس".

وأكمل، أن تناول الطعام، يساعد في الحصول على نسبة عالية من فيتامين C وD بالإضافة إلى مستويات عالية، السيلينيوم، وأوميغا 3، ويجب ممارسة الرياضة بصورة يومية.

وفي حديثة عن الروتين الصحيح الذي يحتاجه الجسم قال، إن المشي يوميًا مهم والحصول على القدر الكافي من النوم بنفس الأهمية.

وأوضح أنه يتناول طعامًا جيدًا غني بالخضروات والفاكهة، وهذا الأمر ساعد في تعزيز جهازه المناعي.

نصائح كريستيانو رونالد للتغلب على كورونانصائح كريستيانو رونالد للتغلب على كورونا

ويتناول كريستيانو رونالدو في وجبة الفطار جبن وبرجر بالإضافة إلى زبادي قليل الدسم، أما في الغداء الأول يتناول دجاج مشوي وسلطة، والغداء الثاني تونة وزيتون وبيض وطماطم.

ويحصل رونالدو في الوجبات الخفيفة على فاكهة وتوست الأفوكادو، ويتناول في العشاء الأول قطعة من سمك أبو سيف وسلطة، أما في العشاء الثاني قطعة لحم وكاليماري.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
الأرصاد: طقس اليوم الأحد معتدل نهارً ومائل البرودة ليلا.. والعظمى بالقاهرة: 28