المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كيف تكون بطنك "دليل الخير" بأنك حامل؟

أهل مصر
علامات الحمل
علامات الحمل
اعلان

المحتويات

التهابات البطن

تورم في البطن

تحلم كل زوجة بالأمومة، وقد لا تعرف المرأة في بداية الحمل أنها حامل خاصة إذا كانت حامل للمرة الأولى، مما يترتب عليه مشكلات ومخاطر صحية، وستوضح السطور القادمة كيف تكون بطنك علامة على انك حامل

كشف موقع Quirón salud خلال الأسابيع الأولى، للحمل من أوضح الأعراض ألم البطن، حيث بدأ الرحم بالنمو، وبالتالي فإن الأربطة التي تدعمه تتمدد، مما قد يسبب هذا الانزعاج، ألم مشابه لما شعرت به قبل الدورة الشهرية، ويمكن أن يطول، حتى خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، وفي الواقع، إنها واحدة من أكثر الأمراض شيوعًا.

التهابات البطن

علامات الحملعلامات الحمل

وأكد الموقع، أنه منذ اللحظة الأولى، أثناء الحمل تبدأ التغيرات الهرمونية الكبيرة في الحدوث، والتي يمكن أن تؤثر على الإفرازات المهبلية، مما يجعلها أكثر سمكًا من المعتاد.

وبينت أخصائية أمراض النساء الإسبانية شيلا سيدسياس، في بعض الأحيان يمكن أن يكون أبيض اللون.

ومع ذلك، إذا كانت مصحوبة برائحة كريهة، فمن المهم جدًا استشارة طبيب أمراض النساء، حيث يمكن أن تكون عدوى مهبلية، مثل داء المبيضات.

تورم في البطن

علامات الحملعلامات الحمل

وأضاف الموقع، أنه من الأعراض الأولى الأخرى التهاب البطن لأنه من أول 7 أيام إلى أسبوعين، يبدأ الحوض بالتغيرات. يجب أن يبدأ الرحم في التكيف ، مما يؤدي ، بالإضافة إلى زيادة تدفق الدم ، إلى انتفاخ صغير في منطقة البطن.

بعد ذلك، حوالي سبعة أسابيع، سيبدأ القاع في التصلب.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
إصابات كورونا اليوم أعلى من 400 حالة.. الحكومة تواصل تحذيرها بشأن الفيروس