اعلان

البيتزا تراكم الدهون في الأرداف.. تعرفي على أكثر الأطعمة المسببة للكرش

الكرش
الكرش

يعتبر زيادة الوزن من أكثر المشاكل شيوعا فى الوطن العربى وخاصة تراكم الدهون بمنطقة البطن لذلك نقدم لك أهم الأطعمة المسببة للكرش وكيفية التخلص منه وفقا لموقع' يور تانجو'.

الكرش الكرش

المقليات

القلى واحد من أشهر طرق الطبخ المتدوالة والتى تستخدم بكثرة لكونها تضيف مذاق رائع للطعام فمن منا لا يحب الأسماك المقلية والبطاطس والفراخ التى تشتهر بها مطاعم الوجبات السريعة لكن تكمن خطورتها فى الحجم الصرر التى تحدثه للجسم منها تراكم الدهون بمنطقة البطن لذلك عليكى ان تختارى بين وجباتك المفضلة أو تمتعك بجسم مثالى.

المشروبات الغازية

الكرش الكرش

أثبتت الدراسات العلمية أن شرب المشروبات الغذائية يتسبب بزيادة الوزن، فالسكريات بالمشروب الغازى تعمل على فتح الشهية وتسبب فى إحساسك بالجوع، لذلك ينصح أطباء التخسيس بضرورة التوقف عن تناول المشروبات الغازية حتى تتخلصى من الكرش.

البيتزا

الكرش الكرش

تحتوى شرائح البيتزا على العديد من السعرات الحرارية التى تسبب ارتفاع نسبة الدهون بالجسم لذلك ان كنتى من محبين البيتزا فعليكى التفكير مجددا.

شوربة العدس

الكرش الكرش

يكثر تناول شوربة العدس بفصل الشتاء حيث تمد الجسم بالطاقة والدفء والحرارة كما تعتبر وجبة غنية بالألياف والفيتامينات لكنها الإكثار منها قد يزيد من وزنك.

كيفية التخلص من الكرش

الكرش الكرش

أكد دكتور محمد سالم أخصائي التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة أن الدهون المتراكمة بالبطن والأرداف يصعب التخلص منها لذلك شدد على أهمية التمارين الرياضية خاصة تمارين البطن وممارسة رقصة الزومبا مع الالتزام بنظام غذائى.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال