اعلان

ما هي أفضل وجبة إفطار في أيام الامتحان؟.. دراسة بريطانية تجيب

طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحانات اليوم الثانى من الامتحانات التحريرية
طلاب الدبلومات الفنية يؤدون امتحانات اليوم الثانى من الامتحانات التحريرية

عندما تواجه طفلك كومة من المذاكرة ، فإن تغذية جسمه وكذلك عقله قد يكون آخر شيء يدور في ذهنك، ولكن هل يمكنك منح طفلك ميزة ببساطة عن طريق تناول أطعمة معينة؟، سواء كنت طالبًا أو أحد الوالدين في امتحانات تربوية للأطفال ، هل توجد نصائح غذائية سريعة وسهلة للمساعدة في الحفاظ على مستويات الطاقة المهمة جدًا وتحسين التركيز والذاكرة؟، وستكشف السطور القادمة عن ما هو أفضل وجبة إفطار في أيام الامتحان؟

وكشفت قناة بي بي سي البريطانية في تقرير لها، أنه تظهر الأبحاث أن التلاميذ والطلاب الذين يتناولون وجبة الإفطار يؤدون أداءً أفضل في الامتحانات، للحصول على أفضل وجبة إفطار .

1-الكربوهيدرات

الشوفانالشوفان

قم بتضمين الكربوهيدرات بطيئة الإطلاقات ، مثل شوفان الشعير المدرفل بالكامل ، خبز الحبوب الكاملة أو مويسلي السكر المنخفض ، والموسلي عبارة عن مزيج من الحبوب الكاملة، البذور، الفواكه المجففة، لأنها توفر طاقة بطيئة الإطلاق.

2-البروتينات

الزباديالزبادي

أضف طعامًا بروتينيًا ، مثل الحليب أو الزبادي أو البيض ، للحفاظ على الشعور بالشبع لفترة أطول.

3-أوميجا 3

السمكالسمك

في يوم الامتحان تهدف إلى تضمين جزء من المواد الغذائية الغنية في دهون أوميغا 3 طويلة السلسلة ، مثل الماكريل المدخن ، حيث يعتقد أن لديهم خصائص تعزيز الدماغ. انظر أين التالي في الخطوة السابعة للحصول على مجموعة من وصفات الإفطار هذه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً