اعلان

فسفري جوزك.. أكلات بحرية تعزز الاتصال الجنسي

عمل التونة
عمل التونة

تساعد بعض الأطعمة على تعزز الاتصال الجنسي بفضل قدرتها على تشجيع الجسم على تصنيع ما يسمى بـ'هرمون السعادة'، ومع ذلك يتمكن آخرون من خفض الرغبة الجنسية دون أن نلاحظ ذلك، ولكن هل ترغب في إعطاء وزن أكبر للخيار الأول في قائمتك؟، ستكشف السطور القادمة عن أكلات بحرية تعزز الاتصال الجنسي.

1. البطلينوس

بطلينوسبطلينوس

يعتبر البطلينوس هو حيوان لافقاري ينتمي إلى الرخويات، يتميز بصدفته القمعية أو المخروطية الشكل، وهو يعتبر أحد أنواع بطنيات القدم بغض النظر عن شكل صدفته.

يثبت البطلينوس نفسه بقوة على أسطح الصخور بالقرب من المسطحات المائية مثل البحار بواسطة قدمه وشفاطته القويتان، وفي بعض الأحيان لا يتحرك من مكانه، كما أنه يترك أثراً مخاطياً ورائه عند الحركة والبحث عن الغذاء ليستدل بذلك على موقعه السابق.

كشفت مارتا جيمس، المدير الفني لـ Grupo NC Salud ، مستشارو التغذية، أن البطلينوس هي وجبة منخفضة السعرات الحرارية، فهي تتميز بمحتواها من الحديد ، وهي حليف في تقليل الشعور بالإرهاق ، في اليود ، الضروري لعمل الجهاز العصبي والسيلينيوم ، وهو أحد مضادات الأكسدة الأساسية لتأخير الشيخوخة وتحسين صحة الشعر، بحسب موقع كلينيكا دي سان فيبكو او عيادة سان فيبكو الإسباني.

2. التونة

التونةالتونة

تحتوي على الفيتامينات B3 و B6 و B12 ، تشارك في العديد من عمليات الجهاز العصبي ، وهي ضرورية للحفاظ على مزاج جيد وتزويدنا بالطاقة.

3. المحار

المحارالمحار

يعتبر من أبرز الأطعمة من حيث محتواه من الزنك، وهو مُحسِّن لهرمون التستوستيرون، وبالتالي الرغبة الجنسية والنشاط الجنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً