اعلان

شركة "فيتابيوتكس الانجليزية" تعلن زيادة حصتها السوقية من خلال أدوية المناعة

مؤتمر  شركة "فيتابيوتكس الانجليزية"
مؤتمر شركة "فيتابيوتكس الانجليزية"

أعلنت شركة 'فيتابيوتكس الانجليزية' للمكملات الغذائية، زيادة حصتها السوقية إلي مليار جنيه على مدار خمس سنوات من خلال طرح 5 مجموعات أساسية من الأدوية الخاصة بالمناعة ومجموعات صحة الطفل ومجموعات الجمال الصحي ومجموعات الفيتامينات المتخصصة للأمراض المزمنة إلي جانب توسيع مجموعة صحة المرأة والأمومة.

وقال الدكتور شريف راشد المدير التنفيذي للشركة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس للإعلان عن الخطة القادمة للعلامة التجارية الانجليزية، وهي طرح مجموعة 'ألترا' التي تم صناعتها من خلال تقنية عالية تم نقلها من بريطانيا ما سيساهم في تحسين صناعة الدواء والفيتامينات في مصر .

أشار إلي حاجة السوق المصري للمكملات الغذائية عالية الجودة سيتم توفير المستحضر الأول في إنجلترا لتحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر الذي حصل علي جائزة المملكة المتحدة للأبتكار.

تأتي الخطة في وقت دقيق بسبب جائحة كوفيد وأزمة إقتصادية عالمية لتؤكد علي ثقة مجموعة فيتابيوتكس الإنجليزية في قدرة الإقتصاد المصري والحكومة على تجاوز التحديات الهائلة التي تعصف بالإقتصاد العالمي وتماشيا مع توجه القيادة السياسية لدعم القطاع الصحي و تحسين مناخ الإستثمار وزيادة فرص المنافسة.

وقال اننا نستهدف ان تكون الفيتامينات بروتوكول يومي لكل المصريين .

WhatsApp
Telegram