اعلان

ما هي الفترة اليومية التي يحتاجها جسمك من التمارين للوقاية من أمراض القلب؟

التمارين الرياضية
التمارين الرياضية
كتب : سيد محمد

تعتبر المشكلة الأساسية عند جميع ممارسي الرياضة هو كيفية الوصول برياضاتهم إلى أن تكون مناعة صحية من الأمراض ولا سيما أمراض القلب، وهو نفس ما يسأله الأشخاص العاديين وهو ما هي المدة اللازمة لتأدية الرياضة كي اقيني من الإصابة بأمراض القلب، وهو ما ستجيب عنه السطور القادمة.

قال والت طومسون ، دكتوراه ، الرئيس السابق للكلية الأمريكية للطب الرياضي ، إن الرياضة والنشاط البدني المنتظم له فوائد عديدة على صحة القلب والعضلات والعظام والأمراض العقلية وأنواع معينة من السرطان'، وهذا الدليل العلمي يزداد باطراد كل عام.

لا تكمن المشكلة في فهم ما إذا كان النشاط البدني مفيدًا لصحتك ولكن في إيجاد طرق لجعل النشاط البدني المزمن جزءًا من يوم الجميع، بحسب موقع 'هيلث لاين' الأمريكي.

300 دقيقة اسبوعيًا من الرياضة في الهواء الطلق

التمارين الرياضيةالتمارين الرياضية

وأكد الموقع، أنه توصي منظمة الصحة العالمية (WHO) Trusted Source، وكذلك جمعية القلب الأمريكية (AHA) بأن يمارس البالغون 150 إلى 300 دقيقة من النشاط الهوائي المعتدل الشدة كل أسبوع

150 دقيقة من التمارين المعتدلة إسبوعيًا

التمارين الرياضيةالتمارين الرياضية

وأضاف الموقع، أنه يمكنك بدلاً من ذلك ، يمكنك المشاركة في 75 إلى 150 دقيقة من النشاط الهوائي القوي ، أو مزيج من النشاط المعتدل والقوي.

.

وفقًا لـ AHA ، وأردف الموقع، أنه واحد فقط من كل 5 بالغين يمارسون الرياضة بشكل كافٍ.،وذلك لأن مائة وخمسين إلى 300 دقيقة تبدو شاقة لتضمينها في حياتنا المزدحمة بالفعل.

20-40 دقيقة يوميًا

التمارين الرياضيةالتمارين الرياضية وأشار الموقع، إلى أنه مع ذلك ، عندما تقوم بتقسيمها إلى مساهمة يومية (على مدى 7 أيام في الأسبوع) ، فإنها تكون فقط من 20 إلى 40 دقيقة في اليوم، حتى ذلك يمكن تقسيمه يوميًا إلى نوبتين من التمارين تتراوح مدتها بين 10 دقائق و 20 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً