اعلان

إلى ربات البيوت.. الإعلان التلفزيوني حل جديد للرياضة بالمنزل بدون تعب

الإعلان التليفزيوني
الإعلان التليفزيوني
كتب : سيد محمد

تتسائل الكثيرات من ربات البيوت على كيفية إجراؤهم للرياضة مع ضيق الوقت المرتبط بالأعمال المنزلية، والعزل المنزلي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد عليهن، مع إنشغالهن بأنشطة أخرى مثل مشاهدة المسلسلات اليومية، وهنا ظهر حل سحري يسمى بتمارين الإعلانات، حيث يمكن الإستفادة من وقت الإعلانات التليفزيونية في أداء بعض التمارين الرياضية، وهذا ما ستكشفه السطور القادمة.

1-الوقت المثالي للرياضة يوميًا

التمارين الرياضيةالتمارين الرياضية

كشف موقع 'هيلث لاين' الأمريكي المتخصص، أنه يمكن ممارسة التمارين الرياضية بشكل صحي يساعد في تجنب مشكلات القلب عن طريق، أن تقوم بتقسيمها إلى مساهمة يوميةعلى مدى 7 أيام في الأسبوع، فإنها تكون فقط من 20 إلى 40 دقيقة في اليوم، وحتى ذلك يمكن تقسيمه يوميًا إلى نوبتين من التمارين تتراوح مدتها بين 10 دقائق و 20 دقيقة.

2-ممارسة الرياضة أثناء الإعلان

الإعلان التليفزيونيالإعلان التليفزيوني

.وبين والت طومسون ، دكتوراه ، الرئيس السابق للكلية الأمريكية للطب الرياضي ، أنه ظهر مؤخرًا نصيحة تحويل التمرين إلى ' وجبة خفيفة'، وذلك عبر ممارسته أثناء الإعلانات التلفزيونية، والتي غالبًا ما تكون من 3 إلى 4 دقائق.

3-تمارين مناسبة لوقت الإعلان

التمارين الرياضيةالتمارين الرياضية

وأكد الرئيس السابق للكلية الأمريكية للطب الرياضي ، أنه يمكنك في تلك الفترة أن تنهضين وتفعلي شيئًا مثل المشي في مكانك ، أو التجول في المنزل ، أو صعود ونزول السلالم ، أو حتى بعض تمارين الضغط والجلوس أثناء الإعلان التلفزيوني

4-هل الإعلان كافي لمدة التمرين

التمارين الرياضيةالتمارين الرياضية

.

وأوضح واطسون، أنه يمكنك خلال عرضك التليفزيوني المفضل لمدة ساعة واحدة ، يمكنك الحصول على كل وقتك تقريبًا لجرعتك اليومية من التمارين.

5-الإنتظام في التمارين

الإعلان التلفزيونيالإعلان التلفزيوني

وبين الدكتور ديفيد مارون هو مدير طب القلب الوقائي في ستانفورد هيلث كير في كاليفورنيا، إن أفضل شكل من أشكال التمارين هو الذي سيلتزم به الشخص

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي