اعلان

تأثيره أسرع 6 مرات من الفياجرا.. ابتكار جل جديد بانتظار الترخيص

عادات تضر صحة الرجل الجنسية
عادات تضر صحة الرجل الجنسية

نجحت إحدى الشركات المصنعة للعقاقير الطبية في بريطانيا في إنتاج 'جيل' جديد يعالج العجز الجنسي، ويعمل بشكل أسرع من 'الفياجرا' العادية بنسبة تصل لـ6 مرات أسرع.

وأوضح موقع 'ذا صن' أن الجيل الجديد يتم وضعه على العضو الذكري ثم فركه حتى يبدأ في العمل وإحداث فارق في غضون 10 دقائق فقط من وضعه، كما أن نتيجته أعلي من الفياجرا العادية بأضعاف.

وحصلت الشركة المصنعة للجيل بالمملكة المتحدة، أمس، على موافقة من الاتحاد الأوروبي باعتباره غسول سريع، وهو الذي سيتم إتاحته بداية بدون وصفات طبية.

ويُنظر إلى العلاج الجديد والذي سيحمل اسم MED3000 'على كونه أكبر اختراق تم على مدار عقد من الزمن لعلاج ضعف الانتصاب، والذي يعاني منه شخص ما بين كل 5 رجال حول العالم.

ومن المتوقع أن يحصل العقار الجديد على شهادة كاملة له بحلول نهاية شهر مايو المقبل، وذلك بعدما شهدت أخبار بالأمس ارتفاع أسهم شركة الأدوية الصيدلانية 'فوتورا ميديكال' بسرعة وصلت لـ130% بعد إعلان الابتكار الجديد.

وأبلغت الشركة عن 12 ألف مستخدم ناجح للجيل الجديد من التجارب، حيث كانت النتائج مرضية للغاية، وأبلغ المستخدمون عن إحساس مبدئي بالبرودة عند التطبيق قبل أن يبدأ الأمر في الاحماء بسرعة.

يستغرق مدة عمل حبوب الفياجرا الزرقاء والتي أصبحت أحدى مصادر الأموال الضخمة بشركة 'Pfizer الأمريكية لساعة أو أكثر حتى يظهر مفعولها، فيما قال جيمس باردير ، الرئيس التنفيذي لشركة Futura، إن شركته تتطلع وبشغف لتقديم الجيل الجديد الذي يحمل اسم 'MED3000' للمرضى في العمل بأوروبا باعتباره أول علاج مثبت إكلينيكيًا لضعف الانتصاب، ويتميز بدرجة كبيرة وسرعة في ظهور المفعول.

جدير بالذكر أن القضيب يتكون من قناة واحدة للسائل المنوي وللبول معاً، و ثلاث خلايا موزعان في جدرانه الليفية الصلبة المملتئة بأنسجة الانتصاب، وحال كان هناك محفز مناسب فتتقلص كرات الدم القادمة من تلك الخلايا وتحبس بداخلها الدم، ما يؤدى لارتفاع ضغط الدم وزيادة صلابة الخلايا، وبذلك يحدث الانتصاب الكاف لممارسة الجنس.

WhatsApp
Telegram