اعلان

مشروبات وأطعمة فعالة للتخلص من دهون البطن

مشروبات وأطعمة للتخلص من دهون البطن
مشروبات وأطعمة للتخلص من دهون البطن

تعتبر دهون البطن من أكثر الأمور التي تهدد جمال المرأة وأناقة الرجل وتسبب لهم إزعاج، وتجعل أجسامهم غير لائقة كما تسبب الكثير من المشاكل، ما يجعلهم يبحثون وراء أدوية وأوهام التخسيس التي لا فائدة لها، ولكن الحقيقة التي يؤكدها الأطباء دائما، من أجل التخلص من دهون البطن أو تغيير نمط وأسلوب الحياة، بداي من ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي ومستمر وشرب الماء وتناول الاطعمة الصحية، والتمرد على الحياة المليئة بالاطعمة السريعة الضارة.

ونرصد في السطور التالية أبرز المشروبات والاطعمة الصحية التي تعمل بشكل كبير على المساعدة في التخلص من دهون البطن.

الشاي الأخضر سحري للتخلص من دهون البطن

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات الأكسدة المفيدة والعناصر الغذائية القوية الأخرى التي تجعله مشروب فعال للغاية للتخلص من دهون البطن وإنقاص الوزن، وفقا لموقع 'healthline'.

الأفوكادو

ومن ناحية أخرى أكد موقع 'express'، على أهمية وفعالية الأفوكادو في التخلص من دهون البطن لإنها مصدر للدهون الجيد، وغنية بالدهون الأحادية غير المشبعة، والتي تساعد في السيطرة على نسبة السكر في الدم واستهداف الدهون الحشوية، التي تقع في البطن وترتبط بزيادة خطر الإصابة بمرض السكري.

البيض

يعتبر الجوء لـ وجبات البيض للشعور بالشبع من أكبر العوامل التي تساعد على التخلص من دهون البطن، حيث استبدال الوجبات السريعة غير صحية التي تعمل على توسيع البطن بأطعمة صحية غنية بالبروتين مثل البيض.

كما يعتبر البيض الإفطار المثالي لكل الراغبين في إنقاص أوازنهم والتخلص من دهون البطن.

WhatsApp
Telegram