اعلان

هل المانجو مفيدة للصحة الجنسية؟.. دراسة تجيب

المانجو
المانجو

المانجو رمز للجنس

كانت بساتين المانجو تُعتبر رموزًا للمكانة في جنوب شرق آسيا، حيث كانت الفاكهة ولا تزال، تعتبر رموزًا للجنس الذكوري في ذلك الجزء من العالم. فوائد المانجو كمنشط جنسي، على الرغم من أنه يمكن دعمها بعلوم التغذية، ربما نشأت من هذه العلاقة.

تاريخ المانجو والجنس

المانجو والجنس

كشف موقع 'هيلث لاين'، من خلال دراسة نشرها، أنه يعتقد أن الفاكهة نشأت في شرق الهند، واحتضنت تلك الأمة الفاكهة لعدة قرون، وهناك شاعر هندي، ربما يكون ضحية الكثير من عصير المانجو المخمر، أخذ علاقته بالفاكهة الناضجة إلى حد وصف المانجو الكاملة بأنها 'جرار مختومة من العسل الفردوسي'.

وفي وقت ما (وربما لا يزال حتى اليوم)، تم وصف علاج المانجو للرجال لزيادة الفحولة، لكن جنوب شرق آسيا ليس الجزء الوحيد من العالم الذي يحتفل بحساسية فاكهة المانجو في الموسيقى الكاريبية ، هناك إشارات إلى المانجو الناضجة والعصرية كاستعارة للأعضاء التناسلية الأنثوية.

الفوائد الصحية لتناول المانجو

1- تعتبر المانجو مصدرًا جيدًا للفيتامينات A و C.

2- تعتبر هذه الفيتامينات لن ترفع مستويات الهرمونات الجنسية بشكل مباشر ولكنها مهمة لحياتك الجنسية.

3- بصفته فيتامين قابل للذوبان في الدهون ، يعد فيتامين أ ضروريًا لعمل الأعضاء التناسلية بشكل طبيعي.

4- وبدون وجود كمية كبيرة من الفيتامينات التي تذوب في الدهون، لا يمكنك حتى إنتاج هرمونات جنسية

5- تحتوي المانجو على فيتامين سي، حيث يشتهر فيتامين سي بفوائده في مكافحة الشيخوخة.

فوائد المانجو في زيادة فرص الحمل

المانجو

وإذا كنت تتطلعِ إلى الحمل، عليكِ بزيادة تناول المانجو، حيث توفر حصة واحدة من المانجو 18٪ من المدخول اليومي الموصى به من حمض الفوليك.

تعتبر المانجو أيضًا مصدرًا للعديد من المعادن المرتبطة بالصحة الجنسية بما في ذلك المغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز، وقد يكون محتوى البوتاسيوم والمنجنيز أفضل فوائد المانجو للرجال.

عناصر غذائية تعزز العملية الجنسية

توجد بعض العناصر الغذائية في المانجو التي يمكن أن تساعد بشكل مباشر في حياتك الجنسية، الفاكهة هي مصدر طبيعي لفيتامين هـ، هذا الفيتامين مفتاح الرجولة، معروف أيضًا بفيتامين الجنس، وفقًا لصحيفة The Times of India، وتحتوي المانجو على فيتويستروغنز، وهي مركبات تحاكي هرمون الاستروجين ويمكن أن تفيد الشهية الجنسية لكل من النساء والرجال.

WhatsApp
Telegram