اعلان

5 مشروبات صحية لتخلص من الوزن الزائد بعد العيد

5 مشروبات صحية لتخلص من الوزن الزائد بعد العيد
5 مشروبات صحية لتخلص من الوزن الزائد بعد العيد

يواجه الكثير من الناس مشكلة الوزن الزائد بعد الأنتهاء من إجازة العيد الفطر المبارك ، لذلك يبحث الكثير لمعرفة أسرع المشروبات الصحية التي تعمل على حرق الوزن الزائد والسموم الموجودة بالجسم .

وفي السطور التالية تستعرض ' أهل مصر ' 5 مشروبات طبيعية لتخلص من الوزن الزائد بعد العيد

1 - مشروب الليمون

من أسرع المشروبات الصحية التي تعمل على حرق الدهون وإنقاص الوزن الزائد كما يتخلص من السموم الموجودة بالجسم طريقة تحضير عبارة عن وضع 4 أكواب من الماء في وعاء ويضاف إليهم ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون ويتم وضعهم على النار الهادئة لمدة دقيقتين ومن الأفضل تناوله مرة واحدة يوميا.

2 - مشروب القرفة مع الزنجبيل

من أسرع المشروبات التي تساعد على حرق دهون الجسم مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد والتخلص من دهون البطن طريقة تحضير عبارة عن وضع ملعقة من القرفة المطحونة مع ملعقة من الزنجبيل المطحون في كوب من الماء المغلي ويتم تركه لبضع دقائق ويحلى بعسل النحل ويتم تناوله مرة واحدة يومياً .

3 - مشروب الشاي الأخضر

الشاي الأخضر غني بالخصائص مميزة لحرق دهون الجسم والتخلص من السمنة في أكثر وقت كمايساعد على الوقاية من الأمراض المختلفة مثل أمراض القلب والكوليسترول والسرطان طريقة تحضير عبارة عن وضع كيس من الشاي الأخضر في كوب به ماء مغلي ومن الأفضل تناوله ثلاث مرات في اليوم.

4 - مشروب الكمون

الكمون من أفضل المشروبات التي تعمل علي حرق الدهون الزائدة وتخلص من السموم طريقة تحضير عبارة عن وضع ملعقة كبيرة من الكمون مع كوب من الماء ويتم رفعه على النار حتى الغليان لمدة 5 دقائق و من الأفضل يتناول مرة واحدة يومياً.

5- مشروب الأعشاب

من أسرع المشروبات التي لها نتيجة فعاله في كسر الوزن الزائد في أسرع وقت طريقة تحضير عبارة عن وضع 3 أكواب من الماء ويضاف إليها ملعقة صغيرة من كل من القرفة والزنجبيل والشاي الأخضر والنعناع والكمون من أفضل تناول كوب قبل وجبة الإفطار مرة واحدة بشكل يومي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (0-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة