اعلان

فواكه تقوي جهازك المناعي.. أبرزها الكيوي والبطيخ

فواكه تقوي جهازك المناعة.. أبرزها الكيوي والبطيخ
فواكه تقوي جهازك المناعة.. أبرزها الكيوي والبطيخ

تحتوي الفواكه على العديد من العناصر الغذائية المفيدة لجسم الإنسان حيث تمد الجسم بالعناصر والفيتامينات والمعادن الأزمة التي تعمل على تقوية الجهاز المناعة والحماية من العديد من الأمراض.

وفي السطور التالية تستعرض 'أهل مصر' فواكه تقوي جهازك المناعي.

1 - الفراولة

تعتبر الفراولة من أطعم الفواكه والمفيدة لصحة الإنسان، الفراولة غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة العديدة كما تحتوي على القليل من السعرات الحرارية وتعمل على تقوية الجهاز المناعة.

2 - البطيخ

البطيخ من الذ الفواكه الصيفية التي تلعب دوراً مهماً في تقوية المناعة الجسم لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المفيدة التي تقوي جهاز المناعة.

3 - الجريب فروت الأحمر

من أطعم الفواكه اللذيذة والمفيدة لصحة الإنسان كما يحتوي الجريبفروت الأحمر على فيتامين ' سي' والمعادن وينصح بتناول الجريبفروت الأحمر لتقوية الجهاز المناعة والوقاية من الأمراض.

4 - العنب الأسود

العنب الأسود من فواكه اللذيذة والمفيدة لأنها غنية بالأنثوسيانين التي تعمل كمضادات قوية للأكسدة في الجسم وتناول العنب الأسود يعمل على زيادة نسبة مضادات الأكسدة وتقوية الجهاز المناعة.

5 - الكيوي

فاكهة الكيوي من الفواكه ذات مذاق لذيذ ومفيدة لصحة الإنسان لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن كما تعمل على زيادة عدد الخلايا بما تؤدي إلى تقوية المناعة والحماية من الكثير من الأمراض.

WhatsApp
Telegram