اعلان

3 فواكه شتوية رائعة لخسارة الوزن.. منخفضة السعرات الحرارية

فواكه شتوية رائعة لخسارة الوزن
فواكه شتوية رائعة لخسارة الوزن

يعتبر زيادة الوزن من المشكلات الشائعة بين عدد كبير من الأشخاص في فصل الشتاء، ويزداد البحث عبر مواقع الإنترنت، عن الطرق الطبيعية التي تساعد في خسارة الوزن الزائد، وتعتبر الفواكه الشتوية، مثل البرتقال والأفوكادو والفراولة، من أفضل الأطعمة التي تساعد في الشعور بالشبع لفترة طويلة، وهو الأمر الذي يسهل رحلة خسارة الوزن، بالإضافة إلى أن هذه الفواكه تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تمد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاجها من أجل أن يكون قادرًا على ممارسة التمارين الرياضية اليومية التي تساعد في خسارة الوزن الزائد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، 3 فواكه شتوية رائعة لخسارة الوزن، منخفضة السعرات الحرارية.

فواكه شتوية رائعة لخسارة الوزن

البرتقال

يحتوي البرتقال على نسبة صغيرة من السعرات الحرارية والسكريات أيضًا، إذ إنه يحتوي على 77 سعرًا حراريًا و14 جرامًا من السكر، ويحتوي أيضًا على نسبة عالية من فيتامين سي الذي يساعد في تقوية جهاز المناعة وخسارة الوزن الزائد.

فواكه شتوية رائعة لخسارة الوزنفواكه شتوية رائعة لخسارة الوزن

الأفوكادو

يعتبر الأفوكادو من الفواكه الشتوية التي تساعد في خسارة الوزن، حيث إنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون الصحية التي تساعد في تعزيز الشعور بالشبع لفترة طويلة، كما أنه منخفض السعرات الحرارية والسكريات.

الفراولة

تحتوي الفراولة رغم طعمها اللذيذ على نسبة قليلة من السكريات، إذ إن كوب واحد من الفراولة يحتوي على 7 جرامات من السكر، لذلك فهي من الفواكه الفعالة في خسارة الوزن في الشتاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً