اعلان

كيف تحمي نفسك من نزلات البرد والإنفلونزا في هذا الطقس؟

 نزلات البرد والإنفلونزا
نزلات البرد والإنفلونزا

يشهد الطقس انخفضًا ملحوظًا في درجات الحرارة خلال الأيام الحالية، وهو الأمر الذي يُزيد من فرص الإصابة بنزلات البرد والإنفلونزا الشائعة في هذا الوقت من كل عام، و للوقاية من الإصابة بهذا الدور،يجب تعزيز جهازك المناعي من خلال المشروبات الطبيعية التي تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في تقوية الجهاز المناعي للوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا والأمراض الموسمية الشائعة في الشتاء.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مشروبات طبيعية لحمايتك من نزلات البرد والإنفلونزا في هذا الطقس.

كيف تحمي نفسك من نزلات البرد والإنفلونزا؟

الحليب بالكركم

يعتبر الحليب الذهبي وهو مزيج من الحليب والكركم وله لون ذهبي، من أفضل المشروبات الطبيعية التي تساعد في تعزيز وتقوية جهاز المناعة، للوقاية من الأمراض، خاصة في ظل الطقس السيئ وانتشار العواصف الترابية.

الزنجبيل بالليمون

يساعد الزنجبيل بالليمون على تقوية المناعة وترطيب الحلق والوقاية من الأمراض الموسمي، كما أنه يساعد في الوقاية من الأمراض السرطانية، حيث يحتوي على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

الشوربة

تحتوي الشوربة على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن الغذائية التي يحتاجها الجسم، وهو من أفضل المشروبات التي تساعد في تقوية المناعة للوقاية من الأمراض الموسمية.

 نزلات البرد والإنفلونزا نزلات البرد والإنفلونزا

التفاح بالقرفة

يفضل عدد كبير من الأشخاص تناول مشروب التفاح بالقرفة، كما أنه له قيمة غذائية عالية ومفيدة لصحة الجسم، إذ يساعد في تقوية جهاز المناعة والتخلص من جميع السموم العالقة حول الأعضاء، ويساعد أيضًا في خسارة الوزن سهولة.

اليانسون

يساعد اليانسون في تقوية جهاز المناعة وعلاج نزلات البرد التي تظهر في فصل الصيف، كما أنه يساعد في علاج مشكلات الجهاز الهضمي وتهدئة المعدة.

WhatsApp
Telegram