اعلان

مشروبات صحية في رمضان.. لـ مقاومة الشعور بالعطش

مشروبات صحية في رمضان
مشروبات صحية في رمضان

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، وفي هذا الوقت من العام يزداد البحث بشكل مستمر عبر محرك البحث 'جوجل'، عن أفضل الطرق الطبيعية التي يمكن تناولها في الفترة بين وجبتي الإفطار والسحور وتساعد في مقاومة الشعور بالعطش طوال نهار رمضان، وأفضل هذه الطرق هي المشروبات الطازجة التي تساعد في منع الشعور بالعطش طوال فترة الصيام، وهذه المشروبات الصحية تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم لتحمل الصيام في نهار رمضان.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مشروبات صحية في رمضان، لـ مقاومة الشعور بالعطش.

مشروبات صحية في رمضان

الحليب

يتميز الحليب بأنه مصدر غني بالبروتين، والذي يبقيك رطبًا لأطول فترة ممكنة، ويعتبر الحليب أيضًا مشروبًا صديقًا للأمعاء وغنيًا بالفيتامينات A وD.

عصير القصب

يعتبر عصير القصب مصدرًا طبيعيًا للسكروز الذي يعتبر مصدرًا للطاقة، ويوفر أيضًا الكربوهيدرات والبروتينات والمعادن التي تساعد الجسم على التعامل مع الجفاف طوال اليوم.

مشروبات صحية في رمضانمشروبات صحية في رمضان

التمر والحليب

يمنح هذا المزيج، بحسب الخبراء طاقة فورية ويساعد أيضًا على تعزيز القدرة على تحمل الصيام ومقاومة العطش، إذ إنه يتمتع كلاهما بخصائص مفيدة (منشط).

عصير جوز الهند

يحتوي عصير جوز الهند على 94% من الماء وكمية جيدة من الكالسيوم والفوسفور والبوتاسيوم التي تساعد على إبقاء الجسم نشيطا.

عصير البرتقال

يتميز بأنه غني بفيتامين C والفولات والبوتاسيوم، وهو الأمر الذي يساعد على الوقاية من خطر حصوات الكلى وتعزيز جهاز المناعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الركود يدفع شركات الحديد لتثبيت الأسعار.. ومصدر: خطة حوافز لزيادة المبيعات (صورة)