اعلان

علم "الفينج شوي" يجلب الثروة والطاقة الإيجابية.. تعرف على التفاصيل

علم الفينج شوي
علم الفينج شوي

علم 'الفينج شوي' لجلب الثروة والطاقة الإيجابية للمكان، هو علم من علوم الطاقة التي تحدد علاقتك بالمكان ومدى تأثير ما حولك به، لذا إليك أسس علم 'الفينج شوي' لتحصل على المال وراحة البال بطرق علمية تنصح بها خبيرة علم 'الفينج شوي' في 5 نصائح مختلفة، كما يعرف علم 'الفينج شوي' بأنه فلسفة صينية نشأت منذ حوالي 4000 سنة مضت وهي فن التناغم مع الفضاء المحيط وتدفقات الطاقة من خلال البيئة والتصالح مع النفس ومع الطبيعة المحيطة بالإنسان وبذلك يستطيع التعايش بشكل إيجابي بدون توتر.

نصائح "الفينج شوي" لجلب المال والإزدهار لمنزلك

1-الشكر أولا

قدم الشكر لكل ما لديك، حتى وإن كان قليلا،حيث أن ذلك سيجعل النماء يزدهر داخل نفسك أولا.

2- جوانب المنزل المسؤولة عن الإزدهار

كما أن داخل منزل منطقة للثروة وهذه المنطقة فى أقصى اليسار بحسب أسس الفينج شوى الغربى، أما أسس الفينج شوى الصينى فتقول لك إنها جهة الجنوب الشرقى .

3- تنشيط جهات المنزل المسؤولة عن جلب المال وتزيينها

حيث كما سبق القول هناك جانبين في المنزل عليهما أساس جلب المال والإزدهار في المنزل والنصيحة هنا بتنشيط الجهتين على سبيل الاحتياط والحرص على إغلاق أى باب جانبى أو نافذة فى تلك الجهات حتى لا يتسرب المال إلى الخارج.

كما يمكنك تزيين تلك الجهات بالمواد التى تمثل الثروة مثل نبات الخيزران أو الشموع الأرجوانية والعملات المعدنية الذهبية والورقية.

4- لا تشتت نفسك عن حلمك

ضع صورا تمثل أحلامك وأهدافك مثل صورة لبلد ترغب فى زيارته أو سيارة ترغب فى شرائها وهكذا لكن لا تشتت نفسك بأمنيات كثيرة حتى تركز على هدفك.

5- تنظيف المنزل

حيث يجب التخلص من الفوضى أو أى شىء يذكرك بالأوقات الحزينة من أهم عوامل جذب المال فهو لا يأتى للمنازل ذات الرائحة الكريهة.

أسس الفينج شوي والطاقة الإيجابية

إن الهدف من ممارسة الفنغ شوي في الوقت الحاضر يتمثل في وضع البيئة المبنية من قبل الإنسان في الموقع الصحيح المتسم بالطاقة الإيجابية والـتي تدعى بالـ تشي، ويتميز الموقع المثالي بأنه موقع ومحور زمني.

إن مفهوم الـ (تشي) يلعب دوراً أساسياً في الفنغ شوي ويعني القوة الدافعة القابلة للتعديل الإيجابية منها أو السلبية ، وتشير كلمة (تشي) في الفنون القتالية الصينية إلى الطاقة التي ترمز بدورها إلى القوة الدافعة، كما يشمل في الفينج شوي كلاً من اتجاه المباني، وعمرها، ومدى تفاعلها مع محيطها البيئي من حيث المناخ المحلي، ومدى انحدار اليابسة، والنباتات، ونوعية التربة.

و ينص كتاب الدفن على أن الدفن يستنفذ الطاقة الحيوية، كما يقول وو ياين في عهد سلالة تشينغ بأن طاقة (تشي) الحيوية اعتادت أن تكون في حالة جامدة وهي الحالة التي أوجَدت الحياة باعتقادهم، وبهذا فإن الهدف من الفنغ شوي هو الاستفادة من الطاقة الحيوية عن طريق توجيه القبور والأبنية للوجهة الملائمة.

تُستخدم بوصلة الملعقة في تتبع تيار الـ تشي، في حين تشير البوصلة المغناطيسية إلى الحقل المغناطيسي المحلي والذي يشمل التيارات الناجمة عن الحقل المغناطيسي الناتج عن طقس الفضاء. اقترح البروفيسور ماكس نول في المحاضرة التي ألقاها عام 1951 أن الـ تشي ليس إلا شكلاً من أشكال الإشعاعات الشمية، و بينما يتقلب طقس الفضاء بمرور الزمن، وبينما تستمر قيمة التشي بالزيادة والنقصان بمرور الوقت، تعتبر ممارسة الفنغ شوي باستخدام البوصلة شكلاً من أشكال التنبؤ والذي يقوم بتقييم نوعية البيئة المحلية إلى جانب تأثيرات الطقس الفضائي.

WhatsApp
Telegram