اعلان

وظائف مربحة ومضمونة بالروابط المباشرة .. كيف تبحث عن وظيفة أحلامك من على الأنترنت

البحث عو وظائف خالية
البحث عو وظائف خالية

وظائف شاغرة ووظائف تحتاج لمجهود واخرى على الإنترنت، وظائف لكل التخصصات وكافة الإمكانيات، الجميع يبحث عن وظائف مناسبة له ولشهادته الجامعية أو مؤهله المتوسط أو حتى بلا تعليم، وأصبح من السهل فأصحاب الوظائف يستخدمون الأنترنت للبحث عن من يكون مؤهلا للعمل معهم، وبدلا من الأوراق وطباعتها وصرف مبالغ لأجل إيجاد الشخص المناسب للعمل، أصبح هناك تطبيقات وخانات خاصة تعلن عن وظائف خالية بالقرب من يناسبها في الموقع الجغرافي والتي تناسب مؤهله أيضا وإمكانياته، حيث ليس المطلوب منك كباحث عن وظائف خالية ووظيفة أحلامك غير التسجيل وأختيار المجالات التي تجيدها ووضع مهاراتك وسيأتيك كل ما تجيده وكل ما يناسبك، كيف تحصل على وظائف مناسبة لك وما المواقعالتي تخدم هذا المجال؟ كل هذه الأسئلة تحصل عليها من هنا.

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

كيف تختار من وظائف متاحة ما يناسبك؟

كثيرا منا يرغب باختيار الوظءفة التي تربحه لذا يحدد أولوياته في أن تكون براتب أكبر ولكن ينسى ما هو قدراته في العمل، لذا رتب أولوياتك على حسب هذه القائمة من الأمور التي يجب أن تفكر فيها أولا.

1- حدد حلمك

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

من الضروري أن تفكر ماذا تريد في النهاية أن تكون ولا بأس أن تحيد عن حلمك إن كان غير متاح، ولكن من الضروري أن يكون الوظيفة التي تختارها ستكسب منها خبرة ومهارة جديدة تخدم حلمك الكبير، لذا إما الوظيفة التي تختارها تكون خطوة في حلمك أو ستعطيك مهارة تستطيع أن تخدمك لأجل حلمك.

2- حدد مهاراتك

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

بالروقة والقلم أكتب ما يلي:

- حدد ما تستطيع فعله حيث أكتب أسمك وعمرك وبياناتك الشخصية.

- أكتب شهادة تخرجك وأكتب ملاحظات أسفلها ماذا تعلمت في كليتك وما المهارات التي أكتسبتها، ولا تقل لم تتعلم شيء فقط استخلص ما درسته في نقاط ومهارات وطريقة تفكير.

- ثم أكتب المهارات التي أكتسبتها بوظائف سابقة أو مهام وكلت أليك مشارع أو مهارات اكتسبتها بنشاط قمت به منذ المدرسة والكلية.

- أكتب شهاداتك إن كانت كورسات وغيرها.

- ثم أكتب الحلم الذي تحلم به.

- أكتب ما تحب وماذا تريد أن تتعلم في الأمور الجديدة وماذا تريد أن تطور نفسك فيه.

- أكتب الخطوات التي تراها لحلمك وأترك مساحة قبلها لوضع علامة صح أو تعليق.

- ضع الورقة أمامك بمكان تراه يوميا.

- قم بصنع سي في به بياناتك الشخصية ومؤهلاتك وشهاداتك ومهاراتك بشكل إحترافي.

كيف أصمم سي في c.v أحترافي؟

يمكنك الاستعانه بالمواقع التي تصمم السي في وهناك طرق بدون مقابل مادي يمكنك أن تقوم بأفضل سي في يناسبك، هناك مواقع مثل c.v maker يمكنك أن تعتمد عليه لتصميم c.v الخاص بك.

الرابط : https://cvmkr.com/?lang=ar

3- حدد الأولويات

الأولويات قد تكون لديك هي المال ولكن إن أخترت وظيفة براتب كبير ولم تناسب مهاراتك فسيكون عليك تحمل الخصومات والكثير من الامور المزعجة في العمل، فالراتب بمقدار العمل والمجهود والإمكانيات، لذا أختر راتب في المتوسط بمهاراتك التي تثق فيها، وإن كان هناك شيء ليس بك لكن تستطيع تعلمه يمكنك المصارحة بأنك ستتعلم هذا الجانب وستطور نفسك في العمل لكي لا تتحمل أعباء المسؤولية بدون مقدرة على القيام بالعمل فتسبب لك مشاكل.

4- خذ الخطوة من اليوم قبل الغد

لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد بل خذ الخطوة وتجرأ ولا تخف من المغامرة في شرط أن تكون جاهز للتعلم ومستعد لبزل مجهود أكبر لأجل العمل والتعلم معا، ولا تؤجل تقديمك لوظائف أخرى فلا تنتظر رد على وظيفة واحدة، بل أسعى أن تقدم على أكثر من وظيفة واستمر البحث الدائم وعندما تلقي وظيفة أحلامك يمكنك البدء ولا تؤجل ولا تنوي ان تمل من هذا لأنه يحتاج للصبر.

5- البحث في أرض الواقع

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

الكثير من الوظائف التي قد تسبب مشاكل لنا أن لم تكن حقيقية، فالمغريات قد تجذبك من راتب ضخم ومجهود أقل أو مجهود كبير ولا يتناسق مع الوظيفة بشكل أو بآخر وهذا يحدث في وظائف العمل على الإنترنت، لذا لأجل أن تقوم بالعمل وتثق في أنه لا يخلف لك مشاكل أخرى أذهب ولو مرة واحدة لزيارة الشركة ومعرفة زملائك في العمل ومديرك في الشغل.

6- كن صادقا

لتحصل على ما تريد حقا يجب أن تكون صادقا مع نفسك وصادقا مع من تعمل معهم، حاول أن تكون صادق فيما تستطيع وما تستطيع تعلمه وما تملكه من مهارات فلا تصف نفسك بقدرات لا تملكها لكي تحصل على العمل.

7- ثق في نفسك

عليك منذ البداية أن تثق في نفسك ولا تشكك في مهاراتك التي هي بالفعل لديك، وأن تدهعم علاقاتك مع العملاء ومع رؤسائك في العمل وغير ذلك من الوسائل التي تجعلك أن تقول أنا أستطيع ولا يمكن لأي شيء أن يهز ثقتي بنفسي، لذا أقدم على كتابة قامة من قدراتك وما تريد أن تتعلمه وأنظر لها يوميا لتثق في خبراتك.

8- استفد من وقت الإنتظار

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

بينما تنتظر وظائف أحلامك أن ترد عليك، قم بتعلم مهارات كثيرة والقراءة والتعلم وممارسة عملك وكأنك فيه مع ضبط يومك مع مواعيد العمل الرسمية لتكون جاهز، كما عليك بوضع جدول يومي لكي تعطي وقت كافي لنفسك يوميا لتجلس وتتعلم أو تمارس الرياضة لتجديد نشاطك فلا يجب أن تكون مقتصر على العمل فقط سيتحول إلى روتين ممل وستفقد شغفك بمجرد مرور شهر منه.

9- أطلع على الإنترنت

يجب ان تطلع يوميا على الأخبار وما يحدث حول محيطك وتنمي قدرتك على التفكير وخصوصا إن كان عملك في محيط الإعلام، كما من الضروري معرفة كل كواليس الإنترنت وما يخالطه من مصادر ربحيه وكيف تعمل هذه الأمور، تأكد أنك جاهز للعمل وذلك من خلال التأكد من أجهزتك الضرورية مثل اللاب وجهاز الكمبيوتر والراوتر الخاص بالانترنت شبكة الهاتف رصيدك على الهاتف، لكي تكون مستعد لاستلام العمل بدون شيء يعطلك.

10- نظم أولويات وما ستوفره وتكتسبه

ضع أولوياتك التي تحتاج لشرائها براتبك، وأعزم على التوفير من راتبك وصرف جذء بسيط ما يكفي متطلباتك اليومية واستغني عن الأكلات المبالغ في سعرها من الخارج أثناء عملك، لكي تحقق حلمك عليك بالتوفير منذ بداية العمل، تستطيع أيضا وضع الأهداف التي تريد شرائها الكبيرة في البداية لتوفر أجذاء من راتبك لأجل هذا الهدف الكبير مثل لابتوب أو هاتف ثم بعدها أجلب مكملات حياتك بطرق تدريجية.

كيف تبحث عن وظائف خالية ؟

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

هناك العديد من الطرق والعديد من الوسائل التي يمكن أن تتبعها للحصول على الوظيفة التي تحلم بها من بين الوظائف الخالية على الانتنرت، فكيف تبحث وتحصل على وظائف خالية من الانترنت؟ إليك بالروابط طرق الحصول على وظائف خالية.

1-Job BOT

صفحة على الفيس بوك يرسل يوميا وظائف محيطه بك وعلى حسب المجال الذي تختاره، الرابط المباشر: https://www.facebook.com/jobbot.me/

2- وظفني حالا

صفحة على الفيس بوك تنشر وظائف مختلفة يوميا، الرابط المباشر: https://www.facebook.com/hiremenoweg/

3- صفحات شخصية لأشخاص ينشرون وظائف يومية:

- سفير الشغل: أندرو أشرف

https://www.facebook.com/andrewashraf.me?__tn__=%2CdC-R1.g-R&eid=ARB7o-3lbgTfa_95sFIYQy7FJpsuyiTl0AgbLE6Bd0FRmED2NsHCwkrkgYgh9QVw3zaDMwGnYnEvMkxE&hc_ref=ARTkvgQbVoj2RahydOq-fHc_Ly_8uNWeqyo8QhyV1ULHIHVg_qmYrPwxO2vBthD3X8Q&fref=nf

- عبد الوكيل علي العناني

https://www.facebook.com/abdelwakeelali?__tn__=C-R&eid=ARA8zBHJhgjSQpnraLZR37CSH8pirjKT9gwGPbGom877xTyQiSx7900grqC2oM4qZr1VcXmOkAHYHxki&hc_ref=ART43FMqU3ksb4xvAKsXclUf2uRmxRz6W2HdlL-z-jGexVLlHWCC2ty6wYn9oCYN2RQ&fref=nf&__xts__[0]=68.ARA93SFQ5xN7Sk_6pT4_0RLp13l_1w9T3UMUp9khfBy4LxWcjQrUVr6aj8TAslYNBwaSQZaFMngkIQVN_0eEKsfvU6aimgLB_j4ltQttITb8kDF3XnQgKMZBhbsw4oHol0XSVZel029MHL9CRS0JJm0qK7CYHqH3Hrodra3P1PfbycsuNOdFdIpMu5iI1kRC3VodqJZW2Q_wXA

- صفحات لأشخاص أخرى ينشرون وظائف

Ahmed H Zaki

Ahmed Mazrou

Ahmed Alseadawy Ragy Ragab

Alaa Mohamed

Naser Rabie

Mohamed Abd Alfatah

Sayed Shalan

Ahmed Bebo

Ahmed Nashawna Hamed Barakat

Haytham Taha

Suhaila El-Khateeb

Ahmed Adel

4- صفحات تنشر وظائف

الروابط لهذه الصفحات مجمعة في منشور واحد في نهاية المقال، يمكنك متابعة هذه الصفحات بشكل مستمر وستحصل على وظائف مميزة وموثوق منها:

- صفحة Summer Training & Jobs ، مؤسسها Ayman Elsherbiny

- صفحة WolfEgy، مؤسسها Osama Shaaban Qotb

- صفحة Yalla Work، موسسه Sameh Ibrahim Amin و Mohamed Salah El Din

- صفحة Talented Calibers، المؤسسين Tarek Nawaf & Ahmed Salama

- صفحة CVhat Jobs، مؤسسها Mahmoud Khairy

- صفحة Career Advancers، مؤسسها Yehia Arafa Mostafa

- صفحة Career 180، مؤسسته Shrouk Alaa El-Din

- صفحة Shaghalni - شغلني، مؤسسها Omar Khalifa

- صفحة iCareer، مؤسسها Akram Marwan

- Ask D Recruitment & HR Professional

- Forasna فرصنا - وظائف مصر – WUZZUF

- اقوى صفحات المنح و IT، مرجع MARJ3 يمكنك أن تجد من خلالها منح كثيرة ومعلومات كيفية التقديم لها،مؤسسها Abdo Samy.

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

4- أهم طبعا الجروبات فى مصر

- جروب Job 4 u، مؤسسه Mohamed Magdy

- جروب بتاع شغل، مؤسسه Ayman Elsherbiny & Mahmoud Mohamed Osman

- جروب Build Up Your HR Career، مؤسسه Hasan Youssef Rakha

- جروب وظائف مدينة السادات و وظائف مدينة 6 اكتوبر، مؤسسهما Mahmoud Helwa

- جروب وظف واتوظف المنوفية، مؤسسته Yousra Edriss

- جروب Jobpreneurs، مؤسسته Noran Mahmoud

- جروب Trusted Jobs

وظائف خالية .. كيف أحصل على وظائف خالية من على الإنترنت؟

- الروابط من أجل الحصول على وظائف خالية في جميع أنحاء مصر

لأجل اللينكات للصفحات السابقة ستجدوها منشورة في صفحة عبد الوكيل علي العناني في هذا اللينك:

https://www.facebook.com/539425745/posts/10157888982895746/

ويجب أن لا تكتفي وقم بمتابعة كل ما يدلك عن وظائف مضمونة أكثر وتعمل جاهدا على أن تحصل على ما يميزك وما يتوافق عليه مع الوظائف المتاحة.

WhatsApp
Telegram