اعلان

المغتصب أحمد شوكت.. تعرف على التفاصيل الكاملة لتعديه على فتاة في الساحل الشمالى

قصة المغتصب احمد شوكت
قصة المغتصب احمد شوكت

تصدر البحث على منصات التواصل الاجتماعي المغتصب أحمد شوكت، حيث تم تدوين هاشتاج بهذا الاسم الأمر الذى جعل الكثير من المتابعين يتفاعلون معه، بعدما قامت احدي الفتيات بكتابة ماتعرضت له من اغتصاب علي يد صديقها، عبر صفحتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ثم تمكن من الهروب.

قصة اغتصاب أحمد شوكت لإحدى الفتيات

تدور القصة حول شاب يسمي أحمد شوكت، اغتصب فتاة تبلغ من العمر 17 عاما أثناء تواجدها معه في الساحل الشمالى وهي نائمة، تحت تاثير المخدر وشرب الكحل، بعدما تناولت كمية كبيرة من المواد المخدرة والكحل جعلتها لا تشعر بما يجري حولها.

المغتصب أحمد شوكت يتصدر البحث

وبعد اكتشاف الأمر عن طريق كتابة الفتاة منشور عبر صفحتها الشخصية تحكي فيه عن قصتها وتقول ' إنها تناولت مشروبات كحولية مع أحمد شوكت وأصدقائه في احدي الحفلات، وعقب الحفلة ذهبت إلى شقته واعتدى عليها جنسيًا وهي نائمة' ثم دونت الهاشتاج ليتصدر البحث من قبل المتابعين، حيث أثارت هذه القصة ردود أفعال غير متوقعة ومطالبات كثيرة بحق هذه الفتاة .

غضب شديد من المغردين بعد انتشار هاشتاج المغتصب أحمد شوكت

سادت حالة من الغضب علي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد معرفة قصة المغتصب أحمد شوكت، يقول أحد المتابعين مطالبا بمحاسبة شوكت 'لازم يتجاب الراجل دا ويتحاسب زي ما أحمد بسام اتحبس، كلهم لازم يتقفشوا في السجن، ونعلمهم إن مينفعش تلمس حد مش موافق مينفعش تغتصب'، بينما وجه بعض المغردون اللوم علي الفتاة وأن هناك بعض الملاحظات عليها، حيث ذهبت إلى منزل صديقها وإعطائه الأمان، رغم تأكيدها بأن علاقتها به لم تكن قوية علي حد وصفها.

و تنصف أحد الفتيات ما تعرضت له هذه الفتاة قائلة 'الناس هتسيب كل حاجة وتقول دي كانت سكرانة وكانت في الساحل وكانت بايتة مع واحد متعرفهوش لكن محدش هياخد باله إنها مضحوك عليها وده ميديش الحق للولد انه يغتصبها ويهرب'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل