اعلان

"من المستقبل إلى الحاضر".. التاكسي الطائر يدخل الخدمة (صور)

تاكسي ايرباص الطائر
تاكسي ايرباص الطائر

تنبأ الجزء الثاني من 'باك تو ذا فيوتشر' بالسيارات الطائرة عندما سافر أبطال الفيلم إلى عام 2015، وقتها كان المستقبل فوجدوا أن السيارات الطائرة هي الشائعة، وعند حلول عام 2015 أدركنا أن هذا الخيال لم يتحول إلى حقيقة ولا توجد فرصة لحدوث ذلك في أي وقت قريب.

تاكسي ايرباص الطائرتاكسي ايرباص الطائر

يبدو أننا على وشك التراجع عن هذا الاعتقاد، فبحسب ما نشره موقع 'يونيلاد' الترفيهي، فإن الشركة العالمية 'إير باص' انتقلت بعالم التاكسي إلى السماء بعد إطلاق أول رحلة رسمية للتاكسي الطائر.

وباعتراف الجميع، فإن التاكسي الطائر ليس كما تخيلناه، مجرد تاكسي ذو مظهر عادي يمكن أن يطير، لكن لمسة الشركة الرائدة في صناعة الطائرات أعطته مظهرًا مختلفًا.

تاكسي ايرباص الطائرتاكسي ايرباص الطائر

وبمشاهدتك للصور يمكنك أن تكتشف من النظرة الأولى عليه أنه لا يبدو عاديًا أو مثل سيارة بل هو أقرب إلى طائرة مروحية قادمة من المتقبل مع عددًا قليلًا من القطع الإضافية والزيادات المبهرة.

وأطلق على التاكسي الطائر اسم 'سيتي إيرباص'، كان على متنها في أول رحلة تجريبية رئيس وزراء ولاية بافاريا، ماركوس سودر، يوم 20 يوليو الماضي.

تاكسي ايرباص الطائرتاكسي ايرباص الطائر

على الرغم من أن الطائرة حلقت لأول مرة بشكل مستقل في ديسمبر الماضي، كانت هذه هي المرة الأولى التي تحلق فيها جوا أمام المسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام، وقد نجحت في ذلك.

تاكسي ايرباص الطائرتاكسي ايرباص الطائر

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم