اعلان

"لقد وقعنا في الفخ".. تلعثم حمو بيكا تلقائية أم تخطيط زملائه؟

لقد وقعنا في الفخ
لقد وقعنا في الفخ

يقع المواطنين في غرام هؤلاء الذين يشبهون الأطفال، فالصغار دائمًا ما يتلعثمون في الكلام ويبوحون بأي شيء في تلقائية بريئة، لذلك ما يقولونه يثير الضحك ويدخل إلى القلوب، لكن دائمًا ما تصدره لنا الفيديوهات المصورة يكون في بعض الأحيان على عكس ما يحدث خلف الكاميرات، فبعض المشاهد ربما تكون مرتبة، وربما تكون وليدة الصدفة.

لقد وقعنا في الفخلقد وقعنا في الفخ

وعند التفكير في أننا جميعًا ضحايا لتخطيط ذكي من قبل شباب يبحث عن الشهرة وتصدرهم 'الترند' يوميًا، يأتي في مخيلتنا مشهد الزعيم في فيلم 'مرجان أحمد مرجان'، عندما وجد نفسه فوق خشة مسرح ولا يستطيع نطق جملة: 'لقد وقعنا في الفخ'، نعم على ما يبدو أننا وقعنا في الفخ مثله.

لقد وقعنا في الفخلقد وقعنا في الفخ

ويبدو أن الحظ لعب دورًا كبيرًا في تخطيط زملاء 'بيكا'، إذ كانت بداية شهرته بمحض الصدفة من خلال مقطع فيديو مشابه أثناء تسجيله أغنية 'رب الكون ميزنا بميزة'، لم يستطع حمو بيكا نطق الجملة صحيحة، وقتها نال شهرة واسعة وتخطى الهضبة عمرو دياب.

لقد وقعنا في الفخلقد وقعنا في الفخ

لكن ذكاء المحيطين به، جعلهم يلعبون على هذه النقطة، فقبل طرح أي 'مهرجان' يصورون مقطع فيديو يحمل جزء من كلمات الأغنية أثناء التسجيل، وينشروه وبالتالي تتردد الكلمات على لسان معظم الناس، المحب لفن المهرجانات أو من يريد أن يضحك، ودائمًا ما تنجح هذه الفكرة للترويج لأي عمل جديد، فهل تستمر؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة