اعلان
اعلان

أبرز نصائح "تشادويك بوسمان" لحديثي التخرج: عليك تحديد هدفك

تشادويك بوسمان
تشادويك بوسمان
كتب : أهل مصر

حدد الممثل العالمي الراحل تشادويك بوسمان بعض النصائح للخرجين الجدد، حيث نصحهم بأن يحددون هدفا لحياتهم بدلا من البحث عن وظيفة روتينية، وفقا لصحفية واشنطن بوست.

فقال تشادويك للخرجين: "أثناء استعدادك للفصل الجديد بحياتك عليك تحديد هدف بدلا من التفكير في وظيفتك القادمة أو سيرتك المهنية أو حتى استكمال دراساتك العليا، فالهدف شئ ضروري بالنسبة لك لأنه سبب وجودك على الكوكب في هذه الفترة التاريخية".

وأضاف: "بعد مغادراتكم الجامعة، سينضم بعضكم للنظم ومؤسسات لها تاريخ حافل من التميز والتهميش لأفرادها، وحقيقة أنكم اعترضتم على النظام القائم بجامعتكم وساهمتم بتغييره، دليل على أنكم ستسخدمون تعليمكم الجامعي لجعل عالمكم الجديد مكان أفضل".

وأكمل: "لقد عانيت كثيرا في حياتي الجامعية لأنه لم يكن بحوزتي سيارة وكان مكان سكني بعيدا عن الجامعة، لكن هذا لم يكن شئ سيئ من جميع النواحي لأني رسخت بداخلي أن عملية التنوير تتطلب سنوات من الكفاح، وعلاماتكم الدراسية ليست دليل عما إذا كانت ستنجح بالمستقبل أم لا".

من هو تشادويك بوسمان؟

ولد تشادويك في 29 نوفمبر سنة 1977 بمدينة أندرسون، ودرس الاخراج بجامعة هاورد، وبدأ مشواره الفني بحصوله على دور في مسلسل تليفزيوني بعنوان "كل أطفالي" عام 2003، كما قدم العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، أشهرهم دوره بفيلم "النمر الأسود"، فترك بصمة لا تنسى بعالم السينما، والذي رحل عن عالمنا، أمس عن عمر يناهز الـ43 عاما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل