اعلان
اعلان

قصة حياة بدر خلف من مذيع تليفزيون إلى "كيكة"

بدر خلف من مذيع إلى ماما بدرية
بدر خلف من مذيع إلى ماما بدرية

أصبح بدر خلف ترند مؤشرات جوجل وذلك بسبب صورته الأخيرة التي يظهر فيها بمظهر فتاة متكاملة بالملامح والشعر وغيرها من مظاهر تجعل الجميع يشك أنه تحول جنسيا بعد فترة طويلة من الصراع من بين كونه رجل و بين ميوله أن يكون مرأة، من خلال صفحة بدر خلف الشخصية تكتشف الكثير من الأفعال التي لا تمس للرجولة بصلة، وترى الكثير من التعليقات التي توعظه وتأمره بالتقوى وغيرها من التعليقات التي تهين شخصيته أو تتحسر على أسرته أو أمه التي ولدته ذكرا، الكثير من التعليقات التي تبدو سلبية في فحواها، ولكن هي تصف فقط ما وصل إليه بدر خلف من تدهور وتقليد لما تفعله المرأة، فهل هذا نتيجة لعمله في مجال التجميل؟ أم هذا يرغب به كرجل أن يشعر بأنه أنثي؟ وهل هو تحول جنسيا؟ أم هي فقط صورة مركبة له؟ هناك العديد من الحقائق حول بدر خلف فتعرف عليه.

من هو بدر خلف ؟

بدر خلفبدر خلف

بدر خلف هو شاب في أوائل الثلاثينات من عمره كان يعمل مذيعا في التلفاز في بداية العشرينات ثم فتح لنفسه سلسلة من محلات التي تبيع منتجات تجميل للبشرة، وهكذا بدأ بدر خلف مشواره نحو الشهرة وبداية طريقة لأن يكون أنثى.

كما أن بدر خلف متزوج ولديه ابنتان ولا نعلم ما مصيرهما مع وضع أبيهم الجديد وما الطريقة التي تسير في المنزل وما أسلوب حياتهم لعدم ذكر بدر خلف ولم يتطرق لهذا الامر كثيرا، ولكن كان ما تردد على لسانه قبلا أنها مرسحة انتخابية على منطقة محدده كما نشر لهما صورة واحدة على مدار حياته، وقد تلقى العديد من التعليقات على كونه أنثى أكثر من زوجته.

كيف تحول بدر خلف إلى "كيكة" و "بدرية" ؟

بدر خلف بدر خلف 'بدرية'

منذ أن بدأ مجال التجميل بدأ بدر خلف يتحول ببطء من أن ينصح البنات بفديوهات مختلفة أن عليهم وضع الماسكات وتجربة الماسكات بنفسه ووضعها على شعره ووجهه مع بداية تحول طريقة كلامه وأسلوبه أصبح يطلق عليه من قبل المتابعين بلقب 'كيكة' كما تأقلم هو مع الأمر وأصبح يقول على نفسه 'كيكة' وعلى متابعينه لقب 'كيكات' ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل تحول بدر خلف إلى جانب آخر من جوانب الأنوثة وتعلم فنون المكياج، حيث أخذ كورس بالكامل لتعلم المكياج وتكربته على نفسه والظهور بمظهر أنثى بالكامل لا يشوبها إلا بعض آثار الذقن وأحيانا كان يتركه أيضا، وكل هذا كان هناك تساؤل هل هذا بسبب عملك أم ماذا؟ وهنا نعرف الإجابة.

بدر خلف قبل التحول بدر خلف قبل التحول

كما أصبح المتابعين يلقون عليه لقب آخر بأسم مؤنث تدعى 'بدرية' للتشبه بأسمه على أسم مؤنث وهو تقبل هذا الأمر وأصبح يستخدمه في منشوراته اليومية بدون أي حرج من الأسم ومن اللغة المؤنثة.

بدر خلف  بدر خلف 'بدرية'

وفي صعيد آخر وتبعا لصفحة بدر خلف الشخصية فهناك العديد من المنشورات التي كان يحادث بدر خلف فيها نفسه بصيغة الأنثى والأكثر من هذا إدهاشا أنه أيضا يتغزل بالفتيان والشباب والحب وغيره.

لما أصبح بدر خلف كيكة ؟

بدر خلف بدر خلف

هل نتوقع أن عمله في مجال التجميل سبب في كونه يتحول إلى أنثى؟ أو ما يشبه الانثي؟ هل هو ميول شخصي بداخل بدر خلف؟ هناك العديد من الهجمات والعديد من التعليقات التي تدعو له بالهداية ولكن لا شيء يذكر حول هل الميول الداخلية هي التي تحول رجل إلى أنثى أم مجرد عمل معين أثر على خصائص الرجال أو الرجولة؟ أم العمل لكي يقوم بترويج منتجاته للبشرة والشعر؟ هناك العديد من الأقوال والعديد من الأسباب العلمية منها والأخرى التي تخص بدر خلف ليكون بهذا الشكل.

أسباب علمية تدفع الرجل ليكون أنثى

أسباب التحول او التشبه بالنساءأسباب التحول او التشبه بالنساء

هناك أسباب علمية تجعل من الفتى أو الفتاة تتحول لتصبح الجنس الأخر والتي منها:

1- اضطراب الهوية الجنسية ال GID

هو مرض عضوي له أثر نفسي ويسبب اضطرابات في الهرمونات أثناء الحمل حيث يولد الطفل بهوية جنسية تختلف عن الجنس البيولوجي الذي سجل في الشهادة والوثائق الصحية، حيث مازال هذا المرض يحتاج إلى المراجعات الطبية والعالمية.

ولأجل أن يتحول الفتى لفتاه أو العكس هناك العديد من الأمور التي يجب ملاحظتها أولا:

- أن الأمر مستمر لمدة تزيد عن سنتين للتأكد من وجود مرض الهوية الجنسية وذلك لانه يتشابه مع حالات نفسية ناتجة من التعرض للتحرش أو إيذاء جنسي.

- يتم ظهوره بهويته الداخلية الحقيقية مع المجتمع ويعرف هل سيتأقلم مع الامر أم لا.

- العلاج الهرموني بعدما يتأكد من الميول ليتم العلاج الهروموني لكي يتم ضبط هويته الجنسية وبعدها الخيار الاخير هو الجراحة.

2- حالات نفسية نتيجة للاغتصاب أو التحرش الجنسي.

3- المجتمع والمحيط الخاص به.

4- الخبرة الجنسية والانفتاح لمجالات كثيرة وحب التجربة.

فديوهات بدر خلف

فديوهات بدر خلف فديوهات بدر خلف

تتراوح فديوهات بدر خلف ومنشواراته بين هذه المواضيع:

- نشر وصفات للجمال وماسكات للشعر والبشرة

- الرقص كوسيلة للترفيه والتنحيف وتعديل الحالة المزاجية.

- النصائح كيف تكون أنثى.

- الحث على وضع الماسكات والاهتمام بالنفس.

- المواضيع العامة والتي قد تتطرق للتغزل بالشباب وغيرها.

- نصائح للفتيات في كيفية أن تكون أنثى مع شريك حياتها.

- كما يتطرق للدعاء أحيانا لكل أنثى برجل مناسب وجيد.

- نصائح للشباب لكيفية التعامل مع شريكة حياته.

بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك 'أنثى أو ذكر'

أسباب تحول بدر خلف ل "بدرية"

بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك 'أنثى أو ذكر'

هل بدر خلف يعاني من أضطراب الهوية الجنسية؟ هذا ما لم يصرح به أو يظهر عليه بشكل أو بأخر، ولكن يتردد بين فترات متباعدة دعائه بأن يعود رجلا كما كان، وأحيانا يسأل جمهوره أي الأفضل له بدر أم بدرية؟ والرد دائما إما بالاستهتار بشخصيته والسخرية من شخصه أو بالدعاء بالهداية والأغلبية يدعونه للعودة لجنسه الطبيعي.

بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك 'أنثى أو ذكر'

كما تبادر على بدر خلف قبلا أنه بسبب العمل هو يقوم بهذه الأفعال وبسبب 'لقمة العيش' كما ذكر هو أصبح بهذا الشكل وكانت الردود وقتها تتباين أن لقمة العيش يمكن أن تصل إليها وأنت رجل ولا يشترط أن تكون فتاة لتحصل عليها، وهذا غير أنه يمكن أيضا أن يظل في مجال التجميل بمظهره الرجولي ووعدوه أن يشتروا منتجاته.

بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك بدر خلف وصراعه بين حقيقته ك 'أنثى أو ذكر'

وهكذا كان هذا التقرير يدور حول بدر خلف الذي أصبح ترند مؤشرات جوجل لمدة يومين وذلك بسبب نشره لصورته الأخيرة، والأسباب المحتمله لكونه وصل لهذه المرحلة.

حكم التشبه بالنساء في الإسلام

ففي الحديث الشريف كان هناك العديد من الأحاديث التي تحرم التشبه بالنساء أو تحرم التشبه بالرجال وكان أكثرها ترددا هو:

- قال صلى الله عليه وسلم { لعن المتشبهين من الرجال بالنساء ، والمتشبهات من النساء بالرجال } رواه البخاري

- من حديث ابن عباس رضي الله عنهما { ولعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الرجل يلبس لبس المرأة ، والمرأة تلبس لبس الرجل } رواه الإمام أحمد وأبو داود قال في الآداب الكبرى : إسناده صحيح ، وهو من حديث أبي هريرة رضي الله عنه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض