اعلان

حقيقة إعلان "آبل" عن موعد طرح هاتف IPhone 12

هاتف ابل
هاتف ابل

يشك الجمهور الكبير المتابع لعملاق التكنولوجيا 'آبل'، في إمكانية الشركة إطلاق أحدث هواتفها iPhone 12، في غضون الأيام المقبلة، بسبب تعطل الكثير من الشركات في ظل وباء كورونا، الذي اجتاح العالم.

وتشير التقارير، أن 'أبل' قد تعلن عن مؤتمر عرض أحدث أجهزتها في أي وقت خلال الأسبوع الجاري، إذ بدأت التكهنات حول الحدث الوشيك عندما ادعى المحلل ومسرب التكنولوجيا الشهير جون بروسر، أن الشركة كانت تستعد لإرسال بيان صحفي في الساعة 9.00 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة اليوم، عبر تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

هاتف ابلهاتف ابل

على الرغم من أن بروسر بدأ واثقًا من مصادره، إلا أن زميله المسرب مارك غورمان، لم يكن مقتنعًا بوجود حدث وشيك، موضحًا أن الشركة ربما تعلن عن موعد الطرح فقط.

من جانبه، قال لوكا مايستري، المدير المالي لشركة آبل، إن شركة آبل بدأت العام الماضي بيع أجهزة آيفون جديدة في آواخر سبتمبر، لافتا أن الشركة تتوقع أن يكون العرض متاحًا 'بعد بضعة أسابيع' خلال العام الجاري، وفقًا لصحيفة 'الإندبندنت عربي'.

ومن غير المحتمل، أن تعقد شركة Apple حدثًا دون سابق إنذار، لأن ذلك قد يحد من عدد المشاهدين، لكن المؤكد أن الشركة ستكشف النقاب عن حدثها الكبير قريبًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية