اعلان

استعدادا لفصل الشتاء.. اعرفي طريقة ترتيب دولاب ملابسك بشكل بسيط

ترتيب دولاب ملابسك
ترتيب دولاب ملابسك

لا تزال لدينا أيام الصيف والحرارة والشمس ، ولكن مع حلول شهر سبتمبر والعودة إلى المدرسة والروتين ، تلوح في الأفق مهام النظام في المنزل المعتادة في الخريف، والتي تعد من أول المهام التي واجه ربة المنزل هي ترتيب دولاب الملابس إستعدادًا للشتاء، ولذلك ستوضح السطور القادمة ترتيب دولاب ملابسك بطريقة بسيطة.

وكشفت مجلة 'أولا' الإسبانية، أنه من الصعب أو الملل القيام بتغيير خزانة الملابس ، ربما لأن معظمنا يميل إلى الفوضى وهذا لا يساعد على الإطلاق، ولكن السؤال الأهم هو كيف ستتغير الصورة إذا كانت ملابسنا في وضع جيد؟ بالتأكيد الكثير، باستخدام بعض الحيل البسيطة يمكنك تحقيق ذلك.

ترتيب دولاب ملابسكترتيب دولاب ملابسك

1-تثبيت شريط مزدوج

تأتي على رأس مهام ترتيب دولاب ملابسك، إذا قمت باستكشاف عالم إكسسوارات دولاب الملابس فسوف تكتشف أن هناك العديد من الحلول، بعضها عملي للغاية، فابحث عن الأجهزة التي تستجيب بشكل أفضل لاحتياجاتك، ودائمًا مع وجود العداد في متناول اليد لمعرفة ما إذا كان يمكن تكييفها مع مساحتك، وقم بإنشاء التصميم الأكثر فائدة بالنسبة لك.

وتحتاج إذا كان لديك الكثير من الملابس المعلقة ، إلى شريط مزدوج، حيث يمكنك تثبيت واحد في الأعلى والآخر في الأسفل، بينما بالنسبة للقمصان و البلوزات والسترات والسترات ، ستحتاج إلى ثقب بارتفاع 110 سم وحوالي 90 سم إذا كنت تريد تعليق البنطال (مطوي من المنتصف) اترك أيضًا مسافة 180 سم للمعاطف والفساتين الطويلة.

ترتيب دولاب ملابسكترتيب دولاب ملابسك

2-ملابس في وضع أفقي

بالإضافة إلى الملابس المعلقة ، هناك العديد من العناصر الأخرى التي يجب طيها ووضعها أفقيًا: تيشيرت ، سترات ، ملابس داخلية ، إلخ. لهذا ستحتاج إلى أرفف بعمق 30-35 سم.

3-فواصل جانبية

يساعدك الاحتفاظ بالجزء الداخلي من الخزانة جيدًا على وضع ملابسك، ويمكنك أن تحصل على فواصل جانبية للأرفف الطويلة (إذا لم تكن مدرجة في تصميم الخزانة نفسه) لمنع العناصر المطوية من الانهيار، كما أنها عملية للغاية إذا كان عليك مشاركة الخزانة مع شخص آخر.

ترتيب دولاب ملابسكترتيب دولاب ملابسك

4-الأدراج

إذا كنت تفضل الأدراج ، فمن الضروري أن يكون لديك فواصل لتنظيم المحتوى، ويفضل أن يكون لديهم واجهة زجاجية لرؤية الداخل دون الحاجة إلى فتحها لتتمكن من استخراج ما تريده.

5-الصناديق تحل الأزمة

راهن على الحاويات ذات الأحجام المختلفة: صناديق التخزين ، والسلال ، إلخ. إنها تساعدك على ترتيب الأشياء الصغيرة وتخزين كل شيء لا يصلح للتعليق على علاقة أو على رف.

6-رتب ملابسك

حسب الألوان والأنواع والأنماط ، أنت من تقرر الطريقة الأفضل لك عند تصنيف الملابس ووضعها في الخزانة، ولكن النقطة المهمة هي أنك تفعل ذلك لتعرف ما لديك وأين تجده في المرة الأولى، وستبدو خزانتك أكثر تنظيمًا وستكون صباحك أكثر رشاقة وأقل فوضوية، للمساهمة في ظهور النظام ، تجنب خلط الشماعات المختلفة.

WhatsApp
Telegram