المشرف العام على التحرير داليا عماد

عودة للأفراح البسيطة.. كيف تحتفلي بأجمل حفل زفاف في الأماكن المفتوحة

أهل مصر
أفكار أفراح 2020 في عصر الكورونا
أفكار أفراح 2020 في عصر الكورونا

قرار فتح قاعات الأفراح في مصر مازال لم يؤخذ بع د وذلك لسلامة الأفراد والحضور كما تأجل لاتخاذ قرار فتح القاعات إلى يوم 21 من الشهر الحالي، ولكن في هذه الحالة يمكنك أن تستمتعي بوقتك وتجعلي يوم زفافك مميز بدون قاعة وتكاليفها الكثيرة بطريقة بسيطة وسهلة وغير مكلفة، كما يمكنك أن توفر الكثير من المال المدفوع في قاعات الأفراح للسفر وقضاء شهر عسل مميز في مكان مختلف، لذا تعرفي على أفكار أفراح 2020 جديدة ومختلفة وستحصلين على فرحة العمر بدون انتظار قرار فتح قاعات الأفراح في مصر في ظل الكورونا، حيث تعود الأفراح لبساطتها وفرحتها الحقيقية وبجمالها الخلاب، إليك أفكار جديدة لأفراح 2020 بدون قاعات وتكاليف كثيرة.

أفراح 2020

أفراح 2020أفراح 2020

يكثر الأفراح في فترة الصيف والخريف لاعتدال الجو، كما يفضل الكثير من المقبلين للزواج حديثا الأفراح المختلفة والأفكار الغير تقليدية، وإليك أفكار مختلفة لقضاء يوم زفافك بشكل مختلف، بدون قاعات ومصاريفها الكبيرة، لذا أحصل على أجمل فرحة في يوم العمر.

أفكار أفراح 2020

أفكار أفراح 2020أفكار أفراح 2020

أفكار الافراح في عصر الكورونا لتكون فرحة مختلفة، وإليك أفكار لأفراح مختلفة ومميزة ستجعل من اليوم بذكرياته مختلف:

1-الفكرة الأولى: الزفة

الزفاف بسيارات أفكار أفراح 2020: الزفاف بالسيارات

يمكنك الحفاظ على التباعد الإجتماعي في فترة كورونا ولكن تحصلي على وقت سعيد مع أقاربك وأصحابك بطريقة مميزة، حيث العربيات مزينة بزينات لطيفة ويمكنك تحديد مسار طويل يمر على أكثر الاماكن المحببة لك مع وجود مصور فوتوغرافر لالتقاط الصور التذكارية في أماكن مختلفة على مسار الرحلة والتي تبدأ من منزل والديك إلى عش الزوجية، مارا بطرق مختلفة ومنتزهات متعددة، كما يمكنك إلتقاط الصور على ضوء مصابيح السارات كما يمكنك تزيين طريق لالتقاط أفضل الصور على ضوء المصابيح وسط الورود في منتزه وحديقة عامة.

في هذه الرحلة يمكنك أن تقومي بالعديد من الفاعليات والتي منها أصوات الزفة بالسيارات والتصوير مع كافة الأقارب والأصدقاء المقربين بدون إزعاج الأعداد الكبيرة مع الأغاني التي تحددينها كما يمكن ان تحصلي على لقطات في أماكن مميزة وبطرق مختلفة.

2- الفكرة الثانية: الحدائق العامة

أفكار أفراح 2020: الزفاف في الحدائقأفكار أفراح 2020: الزفاف في الحدائق

بإمكانك تزيين بسيط في حديقة عامة والقيام بحفل بسيط بدون تكاليف وقضاء الوقت بين الزهور والأشجار إلى ان ينتهي الحفل في ساعة أو ساعتين والذهاب لعش الزوجية.

3- الفكرة الثالثة: الأفراح في الصباح

أفكار أفراح 2020: الزفاف في النهارأفكار أفراح 2020: الزفاف في النهار

من المعروف أن الأفراح في النهار هي أفكار امريكية أفراح على الطريقة الأمريكية، وهذا يتناسب مع الأفراح في فصل الشتاء لكي لا تكون الشمس شديدة عليك، في حين ينمكنك ان تقومي به في الحديقة أو في مكان على النيل أو على البحر في أي مكان تفضليه ليكون مظهر خلاب أثناء الاحتفال.

4- الفكرة الرابعة: المكان المختلف

أفكار أفراح 2020: في أماكن مختلفة أفكار أفراح 2020: في أماكن مختلفة

يمكنك إختيار أماكن مختلفة وكل ما تحتادينه للترتيب هو اتوبيس ووسائل مواصلات خاصة لإصالك وإصال أصدقائق وأقاربك إلى مكان الفرح، حيث الجبال أو البحر أو أماكن أثرية وتراثية أو أماكن نيلية وغيرها من الاماكن المفتوحة المختلفة مثل الغابات وغيرها، ليكون يوم العمر لا ينسى، مع أخذ الصور المختلفة فوق الجبال أو أمام البحر، ويمكنك تجهيز مكان مزين بالورد أمام البحر وارتداء فستان أبيض يتناسب مع البحر وسيكون يوم لن ينسى أبدا.

5- الفكرة الخامسة: أفراح قصيرة

أفكار أفراح 2020: أوبن أير أفكار أفراح 2020: أوبن أير

بإمكانك تحديد المكان وجعل الفرح يبدو ابسط مع الموسيقى الأهدء والتقاط الصور مع الاقارب والأصدقاء مع مشاريب وجعل الفرح يقتصر على مجموعة بسيطة من المناضد الطويلة بدون مقاعد مع زينه بسيطة والاكتفاء بوقت بسيط ثم العودة للمنزل.

6- الفكرة السادسة: رحلة نيلية أو بحرية

أفكار أفراح 2020: على رحلة نيليةأفكار أفراح 2020: على رحلة نيلية

يمكنك حجز سفينة تسع عدد الأفراد من الأصدقاء والأقارب والبدء برحلة نيلية أو بحرية وسط الأقارب مع بعض الاغاني والسعادة والمأكولات البحرية ليكون الجميع حولك وفي نفس الوقت في مكان مميز ويمكنك أن تلتقطي الكثير من الصور التذكارية بخلفية ممتازة.

7- الفكرة السابعة: السفر للخارج

أفكار أفراح 2020: السفر أفكار أفراح 2020: السفر للخارج

يمكنك ان تودعي أقاربك وأصدقائك بطريقة بسيطة بفستان الفرح والصعود على الطائرة لقضاء شهر العسل في أماكن مختلفة وتوفير المال فقط لأجل السفر والأجازة.

8- الفكرة الثامنة: فرحك على أساس مهنتك

أفكار أفراح 2020: فرحك على حسب مهنتك أفكار أفراح 2020: فرحك على حسب مهنتك

انتشر مؤخرا عروسة ترتدي ملابس التمريض بينما ترتدي طرحة العرس كما حافظ زوجها ايضا على ملابسه الخاصة بالتمريض، فيمكنك أيضا من حيث مهنتك أو المكان أو يمكنك التصوير والصور التذكارية أن تقوم على فكرة من مهنتكم الخاصة.

مميزات الأفراح في عصر الكورونا

الافراح في زمن الكوروناالافراح في زمن الكورونا

- الحفاظ على المعنى الحقيقي من الفرحة بدلا من الفرحة المغلفة بالبهرجة.

- التوفير في أموال وتكاليف كبيرة يمكنك الاستفادة منها في المستقبل أو في السفر أو تحقيق أحلامكم.

- الحفاظ على العلاقة الكبيرة بينك وبين الأقارب والأصدقاء وذلك بسبب العدد القليل.

- لمحبي الهدوء تعتبر هذا النوع من الأفراح يتناسب مع شخصياتهم جدا والتي يتوافر فيها الهواء الطلق بدون ضغط الجو في القاعات المغلقة.

- التفاصيل في هذه الأفراح ستتم كما يفضل الزوجان لن يضطرا لقبول أمور لأجل أمور أخرى.

عوامل ضرورية لنجاح الزفاف

-أختيار المكان المناسب

- اختيار الأغاني وتجميعها

- أختيار الالوان في الورود والشرائط وغيرها.

- اختيار الطرق المناسبة التي تمر على الأماكن المميزة.

وبذلك يمكنك أن تقومي بأفكار فرحك جديدة ومختلفة ليكون اليوم لا ينسى والفرحة فرحة لا تنسى بدون تكاليف القاعات والمصاريف الكثيرة التي تسبب عجز مالي أو اسراف في المال.

إقرأ أيضاً:
بحد أقصى 300 شخص.. الحكومة تُعلن ضوابط عمل قاعات الأفراح المكشوفة
ضبط شخصين أقاما سرادق لحفل زفاف في المنوفية
"استمرار الغلق خراب بيوت".. غضب بين أصحاب قاعات الأفراح بدمياط بسبب قرارات كورونا
عاجل
عاجل
اختناق 23 شخصا إثر تسريب أسطوانة "نيتروجين" داخل ورشة لحام بالبدارى في أسيوط