اعلان

"فيلم هندي".. عائلة تلتقي ابنها المخطوف منذ 38 عامًا (فيديو وصور)

الابن المخطوف واسرته
الابن المخطوف واسرته

كشف مقطع فيديو عن لحظات عاطفية نادرة من الصين، ظهر فيه اللحظة التي تم لم شمل الابن المخطوف منذ سنين طويلة مع والديه المسنين، بعد ما يقرب من أربعة عقود، وفقًا لموقع 'ديلي ميل' البريطاني.

الابن المخطوف واسرتهالابن المخطوف واسرته

كان الزوجان البالغان من العمر 70 عامًا، من مقاطعة شنشي الشمالية الغربية، قد أمضيا 38 عامًا في الدعاء من أجل عودة طفلهما، الملقب بـ'جين شوي'، إليهما بعد خطفه من منزلهما عام 1982 عندما كان يبلغ وقتها من العمر عامين فقط.

الابن المخطوف واسرتهالابن المخطوف واسرته

وتمكنت الشرطة أخيرًا من تعقب الابن، الذي أصبح رجلا بالغًا ولديه من العمر 40 عامًا، ويحمل اسم لي جوليو، عن طريق استخدام قاعدة بيانات الحمض النووي.

تعود أحداث الواقعة، عندما توجه رب الأسرة سو بينغده، لزيارة أحد الأقارب، إذ كان مخطط أن يعود في نفس الليلة، ولكنه نسى أن يغلق باب المنزل جيدًا على زوجته وأطفاله.

الابن المخطوف واسرتهالابن المخطوف واسرته

وبدأ كابوسهما في الساعات الأولى من الصباح، عندما لاحظت الأم اختفاء ابنها البالغ من العمر عامين، بعد استيقاظها لاصطحاب ابنتها هوانغ، إلى المرحاض، لتكتشف اختفائه من جانبها.

الابن المخطوف واسرتهالابن المخطوف واسرته

وبحثت الأسرة بدون كلل لعقود عن ابنها المخطوف، إذ سافر السيد سو، إلى بلدات ومدن مختلفة سيرًا على الأقدام لتوفير المال وأحيانًا يمشي لساعات دون توقف، لتتبع أي أدلة تساعد في الكشف عن مكان ابنهما الوحيد، ولكن كل هذا بدون جدوى، كما لم تتمكن الشرطة من حل قضية الاختطاف، بسبب الموقع البعيد والمعلومات المحدودة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً