اعلان

بعد تقاعده.. رئيس تنفيذي يشكر موظفيه بإعطائهم 10 ملايين جنيه إسترليني

 رئيس تنفيذي يشكر موظفيه بإعطائهم 10 ملايين جنيه إسترليني
رئيس تنفيذي يشكر موظفيه بإعطائهم 10 ملايين جنيه إسترليني

قدم رئيس إحدى الشركات 10 ملايين جنيه إسترليني، لموظفيه هدية قبل تقاعدة، تقديرًا عملهم الشاق ورسالة شكر على ماقدموه للشركة خلال فترة انتدابه.

ويستعد ديفيد ستيفنز، الرئيس التنفيذي لشركة 'Admiral Insurance' في كارديف، للتقاعد عن هذا المنصب، بعد ما يقرب من 30 عامًا من المشاركة في تأسيس الشركة.

وإعتاد الموظفين إرسال الزهور والشوكولاتة والمشروبات وغيرها من الأشياء إليه كهدايا، إلا أنه قرر أخيرًا أن يمنحهم شيئًا يستحقوه بعد هذه السنين، وفقًا لموقع 'ديلي ميل' البريطاني.

ومن المقرر أن يحصل أكثر من 7 آلاف موظف بدوام كامل على هدية وداع قدرها ألف جنيه إسترليني، بينما سيتلقى العاملون بدوام جزئي دفعة قدرها 500 جنيه إسترليني.

وفي عام 2016، قام الرئيس التنفيذي السابق وزميله المؤسس هنري إنجلهاردت، أيضًا بإهداء الموظفين بدوام كامل بمبلغ ألف جنيه إسترليني لكل منهم كهدية وداع، والتي بلغ مجموعها في هذا الوقت حوالي 7 ملايين جنيه إسترليني.

جدير بالذكر، أن ستيفنز قد شارك في تأسيس شركة التأمين على السيارات - مع زوجته في عام 1991، وعمل معهم فريق صغير من 57 عاملاً فقط، والآن، أًصبح يعمل لدى الشركة 7 آلاف و500 موظف في جنوب ويلز وأكثر من 3 آلاف في الخارج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة