اعلان
اعلان

"قتلها زوجها بدافع الغيرة".. مصرع طفلة شربت حليب ثدي أمها المسمومة

مقتل طفلة شرب حليب امها المسمومة
مقتل طفلة شرب حليب امها المسمومة

عثرت الشرطة البرازيلية، على جثة الرضيعة توت، مدفونة مع والدتها في غابة، إذ لقيت مصرعها، بعد أن شربت من حليب ثدي أمها، التي سممها زوجها الغيور وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية.

ووفقًا لتقرير قناة '7news'، ماتت الرضيعة بعد شرب حليب الثدي مباشرة، في الوقت الذي رفض فيه الزوج نقل الأم وابنتها لتلقي العلاج في أقرب مستشفى، ودفنهما بعد التأكد من وفاتهما.

مقتل طفلة شرب حليب امها المسمومةمقتل طفلة شرب حليب امها المسمومة

وكشفت الشرطة، أن الرجل البالغ من العمر 34 عامًا اعترف بارتكاب جريمة القتل البشعة بعد القبض عليه مباشرة، في الوقت نفسه لم يتم الكشف عن اسمه بعد.

كانت السلطات قد عثرت على جثة الأم البالغة من العمر 36 عامًا، في منطقة ريو دوس سيدروس، بمدينة سانتا كاتارينا، في جنوب البرازيل ، يوم 22 سبتمبر الماضي.

مقتل طفلة شرب حليب امها المسمومةمقتل طفلة شربت حليب أمها المسمومة

وأخبر المتهم الشرطة في التحقيقات، أنه سمم الأم بقطعة من اللحم، ولكنه لم يكن على دراية بتأثير ذلك على الطفلة الرضيعة، عندما شربت من حليب الثدي.

وتنبهت الشرطة إلى وجود شبهة جنائية في اختفاء الأم وطفلها الرضيع، بعد وصول رسائل نصية من هاتفها إلى عائلتها، ورد فيها، أنها قررت الابتعاد لفترة، ذلك قبل أن يتم غلق الهاتف للأبد، الأمر الذي جعل ابنها المراهق يشك في أن الرسائل كتبها شخص آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً