اعلان

من هي مروة حسن ترند مؤشرات جوجل؟

مروة حسن
مروة حسن

مروة حسن يوتيوبر ارتفع اسمها في مؤشرات البحث، وذلك بعد وقوعها في حادث أليم أثناء عودتها من الساحل الشمالي، مما تسبب في إصابات شديدة لها، بينما كانت حالة أسرتها من زوجها وابنها وشقيقها بحالة جيدة، إلا أن مروة حسن كانت تدهور ودخلت في غرفة العناية المشددة وفاقدة للوعي، مما أثار قلق متابعيها وطلبوا الدعاء لها بشكل مكثف، فمن هي مروة حسن التي أثرت في قلوب محبيها؟ إليك قصتها وتفاصيل حادثها المأساوي.

حادث مروة حسن

منشور رانيا يحيى عن مروة حسنمنشور رانيا يحيى عن مروة حسن

نشرت رانيا يحيى، إحدى رواد السوشيال ميديا، منشورا ينص على أن مروة حسن تعرضت لحادث أليم وهي عائدة من الساحل الشمالي برفقة أسرتها المكونة من زوجها وطفلها وشقيقها، حيث كتبت على صفحتها الخاصة بموقع الصور المصغرة إنستغرام 'مروة عملت حادثة كبيرة وهي راجعة من الساحل هي وابنها وجوزها وهي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي وأسرتها ربنا ينجيهم و يقوموا بألف سلامة.. ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر'.

مروة حسن مروة حسن

كما أنها حكت عن شخصية مروة الحقيقية التي هي خلف الكاميرات وحكت عن طيبتها والتي كانت تلومها عليها وعلى مواقفها العفوية التي قد تضر بها، حيث وصفت ذلك بقولها: 'مروة من أنقى الناس اللي عرفتها واتعاملت معاها مؤخرآ عفويتها خليتني أنا نفسي كنت بلومها على حاجات حقيقي ربنا ما يوجعكيش في حبايبك ولا يوجعنا عليكي حبيبتي وهتقومي زي الفل'.

مروة حسن مروة حسن وزوجها وأبنها

وبعد فترة من تساؤل المتابعين حول حالة الزوج والطفل الصحية وهل هم بخير أم يعانون من نفس مصير مروة حسن، قامت رانيا يحيى بتعديل المنشور لتجيب عن تساؤلاتهم عن أحوال مروة وعائلتها حيث عدلت المنشور ليكون 'كلمت مامتها، كل اللي كانوا معاها وابنها وجوزها واخوها كويسين منهم إصابات بسيطة هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة ادعولها'.

حالة مروة حسن الآن

مروة حسن مروة حسن

بعد فترة وساعات من القلق وقلق متابعيها قامت رانيا يحيى بطمئنة المتابعين على حالة مروة حسن، وأنها في تحسن وتحتاج فقط لفحوصات وتحاليل ليتأكدوا من أن كل شيء بخير وهذا على حسب حديثها مع والدة مروة حسن حيث قالت عن هذا 'روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا إنها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات وحاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل'.

مروة حسن

مروة حسن مروة حسن

من هي مروة حسن؟ لما أشتهرت مروة حسن؟ كيف أصبحت من مروة حسن من كلية المحاسبة إلى فاشون بلوجر؟ الكثير من الأسئلة التي تصاحب اليوتيوبر وغيرهم من المشاهير وخصوصا خلفيتهم العلمية والعملية التي دفعتهم ليكونوا معروفين.

معلومات عن مروة حسن

مروة حسن مروة حسن

- هي فاشون بلوجر أو كما يقال بالعربية خبيرة للموضة ولكن خاصة بالحجاب وهي مصرية الجنسية وتعتبر من ضمن المؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي.

- ديانتها مسلمة وتربيتها على دين الإسلام مما جعلها ترتدي الحجاب وتعطي نصائح في ارتدائه.

- كانت تدرس المحاسبة في جامعة القاهرة ولكن لم تكمل دراستها وتركتها في سنتها الأخيرة لتكون مصممة أزياء ومدونة للموضة والملابس المحجبات في عمرها 22 عام.

- عمرها الأن 27 سنة حيث حصلت من الشهرة الكثير وتعاونت مع الكثير من المنتجات والشركات المشهورة التي أهمها أيكيا ولوريال وهواوي وجهينة وغيرها من شركات تعاونت لتقوم بالإعلان عن منتجاتهم.

- تعاونت مع الكثير من المنتجات الخاصة بالبشرة حيث قامت بتجربتها على الشاشة ونصح الفتيات باستخدامها.

- تقدم نصائح للبنات في كيفية العناية بالبشرة والاهتمام بالشعر والبشرة والملابس.

- كما أنها تعتبر أختفت من قناة اليوتيوب من 5 شهور حيث كان أخر فيديو لها من خمس شهور وكان عن ولادة طفلها.

- كما ظهرت مع رضوى الشربيني أكثر من مرة لتعطي نصائح للموضة وظهرت أيضا مع برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا.

كيف دخلت مروة حسن لعالم الموضة؟

مروة حسن مروة حسن

حكت مروة حسن في برنامج أنتي وبس عن كيفية دخولها لعالم الموضة حيث كانت منذ الثانوية العامة وهي بدأت تغير في نمط ملابسها وغيرته من الجينز والبناطيل إلى الملابس أكثر احتشام وغيرها من الملابس الواسعة والطويلة، وظلت تغير في ملابسها إلى أن بدات تصمم ملابس وتذهب لخياطتها وتفصيلها، كما أنها تقوم بالتصوير لنفسها بشكل طبيعي وتحملها على حسابها بالانستغرام لمشاركة أصدقائها الصور والملابس الجديدة، ولكن تفاجات أن أصدقائها كانوا يقومون بجلب أصدقائهم لكي يشاهدوا ملابسها وكيفية تنسيقها للألوان والملابس، وكثرت التعليقات حول ملابسها واهتمامها بشكلها وأناقتها وفجأة أصبح الحساب يكبر عدد متابعينه ويزداد شهرتها مما اتخذت لهذا طريقا لنجاحها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً