اعلان

بعد ارتفاع أسعاره.. بدائل الذهب في الخطوبة.. أبرزها الشبكة الورد

الذهب
الذهب

سعر الذهب مستمر في الإرتفاع مما يجعل شراء الشبكة أمر صعب، وأصبح من المرهق على كل شاب إحضار شبكة ذهب كاملة وإهدائها لشريكة حياته مما يصعب عليه متطلبات الزواج، بينما كانت دائما المعتقدات أن الذهب هو أكثر الأشكال قيمة وجمال في الشبكة برغم صعوبة ارتدائه وقلة استخدامه، و برغم أن هناك البدائل الأرخص أو بنفس الثمن التي يمكن استخدامها يوميا غير الذهب، كما أن أشكاله محدودة بينما البدائل متاحة في أكثر من شكل تلبي رغبات كل بنت حيث يصبح شكله أكثر قيمة وأكثر أناقة مع أي زي يمكنك أن ترتديه، لذا إليك أفكار تقديم شبكة العروسة وأفكار بديلة بدلا من الذهب وبدلا من المبالغ الكبيرة التي تتطلبها سعر الذهب العالي في التقرير التالي.

أفكار مبتكرة يمكنك أن تقدم بها شبكة العروسة

تقديم الشبكة يمكنها أن تكون تقليدية واعتياديه ولكن لن تعطي انطباع جيد عنك لذا عليك باختيار الوقت المناسب والشكل المناسب الذي يمكنك أن تقوم وتقدم شبكتك من خلال هذه الأفكار، لذا إليك أفكار تقديم الشبكة بطريقة مميزة ومختلفة.

1- العلبة ذات أشكال مختلفة

كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟ كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟

هناك علب للخواتم مختلفة الشكل يمكنك استخدام إحدى هذه الأفكار لتقديم شبكتك بطريقة مختلفة لتدل على أنك لديك كم إبتكار وغير تقليدي وتفكر خارج الصندوق، لذا هناك أفكار مثل:

- الكتاب المحفور داخله مكان للخاتم

كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟ كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟

- علبة الهدايا التي بداخلها علب أصغر في الحجم

كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟ كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟

- علبة هدايا كبيرة بها الكثير من الشيكولاته والكور الصغيرة التي تخفي الشبكه داخلها

كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟ كيف تقدم الشبكة بشكل مختلف؟

- علبة بها ورود مع الشبكة

2- الشبكة والورود

الشبكة مع الورود تدل على الرومانسيةالشبكة مع الورود تدل على الرومانسية

يمكنك دمج الشبكة مع الورود لتعطي إنطباع الرومانسية والمشاعر، كما لا تنس أن كل لون من الورود له دلاله خاصة لذا عليك أن تقوم باختيار الورود المناسبة لشخصيتك وشخصيتها.

- بوكية ورود يحمل بداخله الخاتم والشبكة أيا كانت

- الوردة التي تحمل الخاتم

- الورود الملونة ويمكنك ربطها بشريطة لف الهدايا مع علبة بها الشبكة.

3- الشبكة مع البلالين

الشبكة مع البلالين لخلق الجو والمناخ المبهجالشبكة مع البلالين لخلق الجو والمناخ المبهج

المفاجأة بالبلالين تليق أكثر مع الشخصيات التي تحب الألوان المبهجة للبلالين كما أنها تجعل من المفاجأه أكثر بهجة حيث يمكن للمفاجأه أن تتحول لجو لطيف بينك وبين شريكتك، لذا إليك أفكار متعددة يمكنك أن تقوم بها لمفاجأة شريك حياتك بطريقة تقديمك للشبكة.

- غرفة بها بلالين

يمكنك وضع العلبة في مكان ما في الغرفة وتغطية المكان والغرفة بالبلالين وعليها البحث أو التخلص من البلالين لتحصل عليها.

- الشبكة بداخل بلونه

يمكنك وضع كل عنصر من الشبكة بكيس صغير وداخل بلونه بعدها قم بنفخ البلونة لكي يحتاج الأمر لفرقعة البلالين لتحصل على شبكتها مما يرفع الإدرينالين في الجو بينك وبين شريكة حياتك.

- البلونة تحمل الشبكة

يمكنك إقتصار الأمر على بلونة هيليم أو مجموعة أو بلونة على حرف شريكة حياتك أو بلالين تشكل كلمة GET YOUR GIFT وتحمل في نهايتها علبة الهدايا التي بها شبكتك مما يعطي للشبكة إهتمام ومظهر لائق.

بدائل الذهب

سعر الذهب أغلى وإختيار الذهب الثقيل يحتاج لوفرة من المال مع الكثير من البحث للبحث عن أشكال مختلفة من الذهب وإختيار ما يناسب شريكة حياتك، إليك أفكار بديلة للذهب بكافة الإمكانيات المادية.

- الذهب الصيني

الذهب الذهب

بإمكانك إختيار أنت وشريكتك ذهب من ضمن الأشكال الرائعة للذهب الصيني لكي ترضي فيه الأهل والأصدقاء ولكن الباقي من الثمن عليك أن تضع في حسابها في البنك.

- الذهب الكسر

الذهب الذهب

هناك ذهب يمكن تجميعه لتكوين طقم من الذهب يبدو جميل وبثمن أرخص بكثير من الطقم الكامل.

- الفضة

الذهب الأبيضالذهب الأبيض

يعمل الذهب الأبيض 'الفضة' بأشكاله المبهرة عامل كبير على أن يكون شبكة مميزة لشريكة حياتك التي تحب الفضة، ويمكنك أن تضع الفارق أفضل في البنك لينفع في بقية الجهاز وغيره.

- السوليتير

خاتم سوليتير خاتم سوليتير

هناك من يظن أن السوليتير أغلى وأنه خاص بالأسر الغنية وعلية القوم ولكن بثمن خاتم سوليتير هو نفس مقدار الطقم الذهب الكامل لذا أختر الأناقة والرقي بدلا من سعر الذهب الغالي.

حيث أن معدل سعر طقم الذهب لا يقل عن 30 ألف جنيه وهذا السعر لأبسط طقم يحتوي على السلسلة وخاتم أو أثنين وليس به الإنسيال والحلق وبقية مكملاته، لذا تحتاج لتكملته سعر أخر، بينما في حالة البدائل الأخرى بإمكانك توفير الكثير من المال لأجل الترتيبات والتجهيزات الأخرى للزواج وما بعد الزواج، لذا عليك باختيار ما يناسب ميزانيتك وما تحبه سريكة حياتك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً