اعلان

اغتصاب فتاة داخل حرم جامعي أمام عشرات الطلاب

اغتصاب فتاة في الحرم الجامعي
اغتصاب فتاة في الحرم الجامعي

زعمت فتاة مراهقة تبلغ من العمر 17 عامًا، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل زميلها في منتصف امتحان، إذ كشفت اقتيادها بالقوة داخل حرم كلية 'جانسي' في ولاية أوتار براديش الهندية يوم الأحد.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستار'، ادعت الفتاة أن ما يقرب من 12 طالبًا شاهدوا اغتصابها، بينما صور آخر عملية الاغتصاب، بالإضافة إلى سرقة 2000 روبية أي ما يعادل 20 جنيهًا إسترلينيًا، قبل الفرار من مكان الحادث.

وقالت، إن مجموعة من طلاب الجامعة اقتربوا منها هي وصديقها، قبل أن ينهالوا عليه بالضرب، وإجبارها على الذهاب لمنطقة غير محروسة، بالقرب من مركز امتحانات الكلية، في المكان الذي تم فيه الاعتداء عليها.

ووفقًا للصحيفة البريطانية، هددها المعتدون بأن ينشروا فيديو الاغتصاب عبر مواقع الإنترنت في حال تحدثها لأي شخص بخصوص الواقعة.

من جانبه قال دينيش كومار بي، كبير ضباط الشرطة، في تصريحات صحفية: 'سمع بعض أفراد الشرطة صرخات الفتاة وأخذوها إلى مركز شرطة سيبري بازار، حيث أدلت بأقوالها للشرطة'.

وكشفت الضحية أنها ذهبت لمقابلة زميلها في الحرم الجامعي أثناء إجراء الاختبار التمهيدي للخدمات المدنية لمقاطعة أوتار براديش لعام 2020، والذي يجب على الطلاب اجتيازه من أجل العمل في حكومة الولاية.

WhatsApp
Telegram