اعلان

احذر من شبح الناظرة.. مدرسة مسكونة بالأشباح ترعب التلاميذ

المدرسة المسكونة
المدرسة المسكونة

المحتويات

شبح الناظرة

الشبح الودود

جار سيئ

يعتبر الآباء والأمهات وكثير من الأسر، أن المدرسة مكان مقدس وودود، حيث يعد في النهاية مكان علم ياعم به الأطفال الصغار، ولكن هذه القواعد لا تنطبق على كل المدارس، وخاصة مع تلك المدرسة العتيقة في سان فرانسيسكو، والتي أصبحت مسكونة حيث لا تزال أشباح الطالبات والناظرة تمرح في المدرسة حتى بعد تحولها لفندق، وستلقى السطور القادمة جولة داخل المدرسة المسكونة.

المدرسة المسكونةالمدرسة المسكونة

يقع حاليا فندق الملكة آن في شارع سوتر. روبيرتو سونسين جيروميتا بمدينة سان فرانسيسكو ، تم بناء فندق Queen Anne في عام 1980 ، وكان في الأصل أحد أكثر المدارس الداخلية تميزًا للفتيات في منطقة سان فرانسيسكو، وهو اليوم ، يحتوي على 48 غرفة للضيوف.

يشاع أن فندق كوين آن في سان فرانسيسكو مسكون ، ولكن بينما تعاني الفنادق الأخرى في سان فرانسيسكو من روح الانتقام ، يشاع أن فندق كوين آن هو موطن أحد أكثر الأشباح ودية في الوجود.

المدرسة المسكونةغرفة الناظرة

شبح الناظرة

يعتقد البعض يعتقد أن شبح Miss Mary Lake ، ناظرة المدرسة ، لا يزال باقياً، ويسبب إزعاج الناس الذين يقيمون في الغرفة 410 ، مكتب الآنسة ماري ليك السابق.

يُزعم أن مديرة المدرسة ، السيدة ماري ليك ، كانت على علاقة مع جيمس 'سليبري جيم' فير ، السناتور الذي مول بناء القصر الفيكتوري الجميل.

نفت ماري ليك الشائعات لكنها لم تفيدها كثيرًا، حيث نشرت إحدى الصحف المحلية مقالاً بعنوان 'كيوبيد والسيد فير' ، واستمر تداول الشائعات السيئة عن هذه القضية حتى وفاة ماري.

المدرسة المسكونةالشبح صديق النزلاء

وأوضح الموقع أنه على الرغم من دفن ماري ليك على بعد أكثر من 3000 ميل ، يبدو أن معظم الناس يعتقدون ذلك.

حدثت غالبية حالات المطاردة المبلغ عنها في الغرفة 410 ، والتي كانت في السابق مكتب ماري، ذات مرة ، استيقظ أحد سكان الغرفة 410 ليجد نفسه على الأرض مع بياضات أسره مدسوسة بعناية حوله!

ولم تكن تلك الحادثة الوحيدة التي أفتعلتها ناظرة المدرسة في ساكني غرفتها فكثيرا ما وجدوا بطانياتهم ملتصقة عن كثب حولهم في السرير أو ملابسهم مفككة.

المدرسة المسكونةالمدرسة المسكونة

الشبح الودود

يختلف الشبح الآخر المقيم في مدرسة كوين آن عن الأرواح التي ابتليت بها سان فرانسيسكو الأخرى، وهو ربما لتحدي الطالبات التي سكنت المدرسة حيث يقال إن الشبح ودود للغاية وغالبًا ما يعتني بضيوف الفندق بأفضل ما يمكن.

ويقوم الشبح بفريغ الحقائب، ووضع الضيوف بالداخل ، والغناء لهم أثناء نومهم، هذا شبح يريد أن يشعر الجميع وكأنهم في المنزل هنا.

غرفة في المدرسة المسكونةغرفة في المدرسة المسكونةورثة مريبين

منذ وفاتها ، كان لدى مدرسة كوين أن العديد من الملاك ، من أصحاب بيوت الدعارة إلى القائمين على رعاية الكنيسة ، إلى الجمعيات السرية الغامضة.

أبلغ الضيوف أيضًا عن شعورهم بالبقع الباردة في الممرات ورؤية انعكاسات غريبة في المرايا في جميع أنحاء الفندق، وتقول الشائعات أن الفندق كان يضم في يوم من الأيام اجتماعات جمعية سرية لها علاقة بالتنجيم، ويمكن أن يكونوا قد انغمسوا في الأمور الخارقة أيضًا.

جار سيئ

عاشت ماري إلين بليزانت ، ملكة الفودو في سان فرانسيسكو ، مباشرة عبر الشارع من فندق كوين آن في القرن التاسع عشر، وأثرت افعالها الغريبة أيضًا على النشاط الخارق في المدرسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي