المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سيدة تبيع حليب ثديها مقابل 300 ألف جنيه بسبب مرورها بضائقة مالية (صور)

أهل مصر
حليب
حليب

اضطرت سيدة أمريكية إلى القيام بأمر غريب، وهو بيع حليب ثديها من خلال شبكة الإنترنت مقابل 20 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 314 ألف جنيه مصري، بسبب مرورها بضائقة مالية كبيرة، وذلك بعدما أنجبت طفلا بديلًا في أغسطس من العام الماضي.

وتقول السيدة التي تدعى جولي دينيس (32 عامًا)، إنها شعرت بالعار بعد القيام بفعلتها، موضحة أن الفكرة طرقت إليها بعد أن بلغ عمر الطفل الذي أنجبته لزوجين آخرين 6 أشهر، ولم يعد بحاجة إلى حليب ثديها، فضلًا عن حاجتها الكبيرة للمال.

وتضيف جولي التي تعمل مدرسة في مدرسة ابتدائية، أنها تبيع حليب ثديها للعائلات التي تستقبل مواليد جديدة وغير القادرة على توفير الحليب لهم، مقابل 90 سنتًا فقط، لكنها تعرضت لردود أفعال عنيفة من قبل الكثيرين بسبب تلك الطريقة التي تستغلها لجني الأموال، حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتابعت السيدة الأمريكية: "لقد تلقيت تعليقات تخجلني لأنني طلبت تعويضًا أيضًا عن وقتي المستغرق في الضخ، لأن الكثير من الناس يعتقدون أنه مجاني بالنسبة لي، فلماذا لا أتقاضى رسومًا مقابل ذلك؟"، موضحة أن عمليات التنظيف والتعبئة والتعقيم لجميع أجزاء المضخة بين كل استخدام تستغرق وقتًا طويلاً للغاية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
تراجع في عدد الإصابات عن أمس.. الصين تسجل 16 حالة جديدة بفيروس كورونا