اعلان

مؤسس مصارعة المحترفين في مصر: هذا الفارق بيني وبين الكابتن ممدوح فرج

أشرف كابونجا وممدوح فرج
أشرف كابونجا وممدوح فرج

قال الكابتن أشرف كابونجا، مؤسس مصارعة المحترفين في مصر، إن هناك اختلاف كبير بين مصارعة المحترفين والمصارعة الرومانية، فالأخيرة لها قوانين موحدة تسمى طرحات، لكن المصارعة الحرة لا يوجد بها قيود.

أشرف كابونجاأشرف كابونجا

وأكد كابونجا في تصريحات خاصة لـ'اهل مصر'، أن المصارعة الحرة تعتمد على عدد من الأشياء مثل خفة الحركات والضرب الحر بين اللاعبين وليست لها قواعد محددة.

.وأضاف مؤسس مصارعة المحترفين في مصر، أن الفرق بينه وبين الكابتن ممدوح فرج، أن ممدوح فرج لعب في مكان ما مصارعة حره ولكنه لم يؤسس فريق مصارعة في مصر.

أشرف كابونجاأشرف كابونجا

وبين كابونجا، ان هذا ما قام به وهو أنه أسست فريق مصارعة حرة مصر وأصبح يقيم عروض لمصاعة المحترفين في مصر، وهو ما لم يقم به الكابتن ممدوح فرج.جدير بالذكر، أن آخر مباراة لعبها ممدوح فرج كانت أمام هيركليز فيرناندو، المصارع الذى استطاع أن يهزم هولك هوجان عام 1996، ولعب ممدوح هذه المباراة فى استاد القاهرة وسط هتافات 17 ألف مشجع، وقدم ممدوح فرج برنامج 'مصارعة المحترفين' على شبكة راديو وتلفزيون العرب الرياضية 'إيه آر تي' حتى 2007، و'مودرن سبورت 2' حتى 2009، وبرنامج 'الضربة القاضية' على قناة 'نايل سبورت' المصرية حتى 2011، و قدم قبل وفاته برنامج 'المصارع' على قناة 'النهار رياضة' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم