اعلان

مارس الجنس مع 29 "دجاجة ".. الحكم على رجل بالسجن لمدة 3 سنوات (صور)

فرخة
فرخة

حُكم على شخص بريطاني يُدعى 'ريحان بيج '، يبلغ من العمر 37 عامًا، بالسجن لمدة ثلاث سنوات يوم الاثنين 19 أكتوبر، وذلك بعد اعترافه بالاعتداء على الطيور وممارسة العلاقة الجنسية معهم، بينما تصوره زوجته أثناء ذلك.

وبحسب صحيفة 'ميرور' البريطانية، كان يحتفظ الرجل هو وزوجته حليم بيك، والبالغة من العمر 38 عامًا، بالطيور لتربيتها، ومارس العلاقة مع 29 دجاجة، واستمعت محكمة برادفورد كراون البريطانية، إلى أن بيج كان لديه عددًا من الأفلام المنزلية وهو ينتهك الحيوانات إلى جانب صور لأطفال صغار تم الاتجار بهم وهم يتعرضون للإيذاء الجنسي.

شخص يمارس الجنس مع الدجاجشخص يمارس الجنس مع الدجاج

وكان لدى الزوجين كاميرا GoPro مُجهزة فى قبو منزلهما لالتقاط لقطات لكليهما وهما ينغمسان فى الأعمال 'الفاسدة' و 'المنحرفة'، والتقطت الكاميرا، أن أحد الطيور قد مات فى ذلك الوقت، ولحظة وضع بيج للجثة فى كيس القمامة.

واستمعت المحكمة إلى اللقطات المروعة لبيج وهو يسيء معاملة الطيور، والتى تم اكتشافها على هاتفه فى ملف يحمل اسم 'مقاطع فيديو عائلية'، وأخبر القاضي بايج أن سلوكه كان 'فاسدًا ومحتقرًا ومنحرفًا'، و من شأنه أن يجعل أي فرد من أفراد المجتمع يتمتع بالتفكير السليم ويتحول لأن يكون مريضًا.

الدجاجالدجاج

واعترف المتهم بتهمتين تتعلقان بأداء عملية العلاقة الحميمية الواضحة ضد حيوان حي، وحيازة صور فاضحة متطرفة وثلاث تهم لالتقاط صور غير لائقة للأطفال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية