اعلان

أشرف كابونجا يفجر مفاجأة بشأن زيارة هوجان ونجوم wwe لمصر

أشرف كابونجا
أشرف كابونجا

كشف أشرف كابونجا ونجوم مصارعة المحترفين الكابتن اشرف كابونجا مؤسس اتحاد المصارعة الحرة في مصر ، أن الفرق بينهم وبين اتحادات مصارعة المحترفين العالمية مثل الدبلبو سي دبليو wcw، والدبليو دبليو اي wwe، إن الاتحادات في الولايات المتحدة الأمريكية لديها إمكانيات ضخمة، وذلك على عكس مصر فهي اهم شيئ الكرة، وتجد الناس تحبط، ولكن اللياقة البدنية اللاعبين المصريين أفضل، ويقومون بحركات أصعب مما يقوم بها نظرائهم في امريكا.

هوجانهوجان

وفجر كابونجا يفجر مفاجأة من العيار الثقيل، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، مبينا أنه كان ارسل لعدد من نجوم المصارعة الأمريكيين مثل بطل العالم لمصارعة المحترفين هولك هوجان والنجم المكسيكي البرتو ديل ريو و بطل الدبليو دبليو إي ام في بي للحضور إلي مصر ولكن حالت الظروف الراهنة دون وصولهم.

جون مايكلجون مايكل

وأضاف مؤسس مصارعة المحترفين في مصر، أنه من المتوقع مجيئ هؤلاء النجوم بعد انتهاء أزمة كورونا، وأنه سيضاف للقائمة السابقة كل من البطل الغالمي المخبوب الذي خاو أكثر من مرة لقب دبليو دبلية إي جون مايكل والنجم ام بي جي.

وبين كابونجا، أن هؤلاء اللاعبين العالميين الأمريكيين سيقدمون عروض مشتركة مع نظرائهم المصريين، مشيرا إلي أنه تواصل مع اللاعبين بشكل مباشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران على بعد "أسابيع" من صنع السلاح النووي