اعلان

عالم الجراء.. أشخاص قرروا التخلي عن بشريتهم للعيش كحيوانات (فيديو)

عالم الجراء الخفي
عالم الجراء الخفي

من السهل أن تضحك على رجل بالغ يرتدي بذلة كلب مطاطية ويلهو طوال اليوم بأحد الألعاب، الضحك معناه السخرية من هذا الأمر وعدم تقبلك له، ولكن تجاهل حقيقة أننا جميعنا قد مررنا بهذا في مرحلة من حياتنا فيه شيء من النفاق، فربما قد تكون وجدت الراحة في طفولتك وأنت تقلد أسد أو حصانًا أو كلبًا.

ونشأت حركة أطلق عليها اسم 'Secret Life of the Human Pups' وترجمتها 'الحياة السرية للبشر على هيئة كلاب' في مجتمع 'BDSM ' وتزايدت في السنوات الـ15 الماضية حيث سهّل الإنترنت الوصول إلى الأشخاص الذين لديهم نفس الفكر، فإن الجراء البشريين يميلون إلى أن يكونوا ذكورًا، أو مثليين، أو الاستمتاع بالتفاعلات اللمسية مثل فرك المعدة أو دغدغة الأذن، أو اللهو بالألعاب، أو تناول الطعام خارج الأطباق.

عالم الجراء الخفيعالم الجراء الخفي

ونرى توم أكا سبوت، في الفيلم الوثائقي، وقد شارك في مسابقة 'Mr Puppy Europe ' في أنتويرب البلجيكية، وهي مزيج بين مسابقة الجمال وعرض المواهب، ويتحدث ديفيد، أكا بوتبرش، إلى الكاميرا متخفيًا خلف قناع الكلب الجلدي: 'كلبان يتجولان في لندن متظاهرين بأنهما يتبولان على أعمدة الإنارة لنشر الوعي بهويتهما؛ والكثير من الرجال يتفاعلون معهم ويقدمون لهم المكافآت'.

أوضح توم الذي كان حريصًا على الإشارة إلى أن لعبة الجراء تدور حول أكثر من مجرد ملابس وألعاب قوة على مستوى السطح، إنها تتعلق بالحصول على ترخيص للتصرف بطريقة تبدو طبيعية، وحتى بدائية.

ويقول توم، الذي يعمل مهندسًا في المسرح: 'عند ارتداء هذا اللبس، فأنت لا تقلق بشأن المال أو الطعام أو العمل إنها مجرد فرصة للاستمتاع برفقة بعضنا البعض على مستوى بسيط للغاية'.

ووفقًا لتقرير 'الجارديان'، جاء اكتشاف توم لهذا التظاهر تدريجيًا، كان يحب النوم في ملابس بياقات طويلة بيضاء، وكان لديه ولع للملابس الضيقة من الجلد، والمطاط ، وحتى شورت ركوب الدراجات، ثم جاءت بدلة الكلب التي وجدها على موقع 'eBay' ، وقد أدى هذا التحول إلى الانفصال عن خطيبته السابقة راشيل، ليصبح مثلي الجنس مع معالجه الجديد، كولين.

عالم الجراء الخفيعالم الجراء الخفي

ويقول توم: 'لن أقول أنه كان العامل المساعد، لكن القشة هي التي قصمت ظهر البعير، ثم عانيت من لحظة الذعر هذه لأن الجرو بدون طوق ضال ليس لديهم من يعتني بهم، بدأت الدردشة مع كولن عبر الإنترنت وعرض عليه الاعتناء بي، إنه لأمر محزن أن أقول، ولكن لا أحب كولين من كل قلبي، ولكن ما لدي هو شخص متواجد من أجلي وأنا سعيد بذلك '.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية