اعلان

من الأسد إلى الديك.. أسرار مشاركة الحيوانات في تأييد مرشحي البرلمان

أسد مجلس النواب
أسد مجلس النواب
كتب : سيد محمد

بدأ موسم التنافس الانتخابي على أشده بين مرشحي مجلس النواب، واتخذت الدعاية الانتخابية أشكالاً جديدة ومختلفة لم يألفها الناخبين من قبل، وكان آخر تلك الصيحات هو استخدام الحيوانات في الحملة لتعريف المواطنين بالرمز الإنتخابي للمرشح، وستكشف السطور القادمة أن أبرز الحيوانات المستخدمة في الدعاية الانتخابية للمرشحين.

الأسد.. يدخل به مرشح على الناخبين بقليوب

أسد مجلس النوابأسد مجلس النواب

بدأت موضة الاستعانة بالحيوانات في الدعاية الإنتخابية بالمرشح صابر أبوخشبة، المرشح عن دائرة بندر شبين الكوم عندما طاف بـ'أسد' حي في جولاته الانتخابية في شوارع الدائرة، حيث أنه اختار الأسد كرمز انتخابي، حسب وصفه.

أسد مجلس النوابأسد مجلس النواب

وجلب المرشح أبوخشبة الأسد من السيرك وطاف به بشوارع الدائرة، موضحًا أن حمله للأسد هو وسيلة مباشرة للدعاية الانتخابية والتعريف برمزه الانتخابي خاصة للبسطاء.

التمساح.. يحمله مرشح شبين الكوم وسط مؤيديه

تمساح مرشح شبين الكومتمساح مرشح شبين الكوم

بينما حمل خالد عبدالمنعم الهليلي أحد مرشحي مجلس النواب عن الدائرة الرابعة ومقرها مركز شرطة قليوب مرشح في دائرة قليوب، بمحافظة القليوبية، بتمساح صغير قام بحمله على يده أثناء جولته الانتخابية بين المواطنين في الدائرة، حيث قام ، وتضم القناطر الخيرية، ومركز وقسم قليوب بمدينة قليوب، بحمل تمساح على يداه خلال جولاته وسط الأهالي لتعريف بنفسه، حيث أنه مرشح للبرلمان، ويحمل رمز التمساح.

ويعتبر المثير للجدل، أن المرشح حمل التمساح وسط جموع الأهالي، دون اتخاذ أي إجراءات وقائية من فيروس كورونا، بالرغم من تشديدات أجهزة الدولة بضروة اتباع كافة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة المواطنين.

الديك.. يضعه مرشح بورسعيد فوق السيارة

ديك مرشح بورسعيدديك مرشح بورسعيد

بينما قام مرشح الدائرة الأولى ببورسعيد أسامة عبد الرازق بالطواف بـ'ديك' في جولاته الانتخابية في الدائرة، وذلك تعبيرًا عن رمزه الانتخابي، والطريف في الأمر أن المرشح وضح الديك على ظهر أحد السيارات في قفص، أثناء طوافه بالدائرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي