اعلان

بـ93 ألف دولار.. نصابون يقنعون طبيبا بشراء مصباح علاء الدين بعد أن أظهروا له "العفريت"

طبيب يشتري مصباح علاء الدين
طبيب يشتري مصباح علاء الدين

كشف مسؤول هندي، أن الشرطة ألقت القبض على رجلين خدعا طبيبًا وجعلاه يشتري مصباح علاء الدين مقابل 93 ألف دولار، بل ذهبا لأبعد من ذلك واستحضرا جنيًا مزيفًا، وفقًا لموقع 'فرانس 24'.

وتواصل لايك خان، مع الشرطة في ولاية أوتار براديش الشمالية بعد أن أدرك أن المصباح ليس لديه أي قوى سحرية، كما هو موصوف في الحكاية الشعبية عن علاء الدين وجنيه الذي يمنح الأمنيات والذي يظهر عند فركه.

وقال ضابط كبير أميت راي لفرانس برس، إن النصابين أبرموا صفقة مقابل أكثر من ذلك بكثير لكن الطبيب دفع نحو سبعة ملايين روبية حوالي 93 ألف دولار.

وتابع، أن الرجال اعتقلوا يوم الخميس وتم إيداعهم الحبس الاحتياطي قبل توجيه تهم إليهم، في الوقت نفسه تورت إحدى زوجات النصابين، في عملية الاحتيال.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن أحد الرجال تظاهر بأنه عالم تنجيم وجعل الجن، يظهر من المصباح، وباعوا للطبيب المصباح، وأخبروه أنه سيجلب الصحة والثروة والحظ السعيد.

وصرح خان بأنه أدرك لاحقًا أن 'الجني' كان في الواقع مجرد رجل من العصابة ولكن متخفيا، كما قام الرجال بخداع عائلات أخرى باستخدام نفس طريقة العمل، وقال راي إن المبلغ الإجمالي للأموال المتضمنة يصل إلى عدة ملايين روبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلال استقبال هنية.. خامنئي: القضاء على إسرائيل أمر ممكن