اعلان

أب يضحي بكل شيء لإنقاذ ابنه المولود قبل الأوان بعد أن هجرته الأم

اب يضحي بكل شيء في سبيل ابنه
اب يضحي بكل شيء في سبيل ابنه

لم يتخلى رجل من أصول أفريقية عن ابنه الذي ولد قبل الأوان بعد أن هجرته الأم وهربت، إذ ضحى الرجل الذي وصفه موقع 'ديلي فاميلي' بـ'الأب الخارق' بكل شيء لديه من أجل رعاية طفله الذي تيتم قبل يخرج نفسه الأول في الحياة.

كان قد شارك القصة 'توندي كليكو' عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' وعلق عليها قائلاً: 'هذه القصة حقيقية يجب أن يعلم عنها الجميع وأن يدركوا التضحية التي بذلها رجل من أصول أفريقية في سبيل إنقاذ ابنه'.

اب يضحي بكل شيء في سبيل ابنهاب يضحي بكل شيء في سبيل ابنه

وحكى القصة على لسان الرجل قائلاً: 'عندما دخلت زوجتي في فترة المخاض، اتصل بي الطبيب الذي كان يتابعها أثناء حملها ليطلب مني الحضور إلى المستشفى على وجه السرعة، وعندما وصلت، رأيت الطفل، كان الأمر كما لو كنت قد تسمرت مكاني وكان لدي صداع كبير'.

تابع: 'جلست وأخبرني الطبيب أن زوجتي غادرت، عندما رأت الطفل قررت أن لن تعوله، فغادرت رغم حالتها، قالت إنه ليس طفلها وغادرت تبكي، وتركت الطفل وحيدًا في المستشفى، سألني الطبيب ماذا أريد للطفل، فلم تستغرق إجابتي ثانية واحدة، في أقل من ثانية دون تردد، أجبت أنني سأعتني بالطفل'.

اب يضحي بكل شيء في سبيل ابنهاب يضحي بكل شيء في سبيل ابنه

وأكمل: 'كان لدي سوبر ماركت صغير، بعت السوبر ماركت بأكمله لأبقى مع الطفل لأعتني به ليلاً ونهارًا، كل مدخراتي والمال الذي استثمرته خصصته في رعاية الطفل، أعطيته قلبي، أعطيته صبري وحبي ومدخراتي'.

واستطرد: 'لقد كرست عامًا واحدًا من حياتي دون أن أعمل دون أن أبتعد عنه، لقد عشنا بمدخراتي حتى اليوم أصبح صغيري طفلاً جميلاً، جاءت أمه لتطلب المغفرة وركعت على ركبتيها، تبكي فقط عندما ترى كيف تغير الطفل، لقد فهمتها وغفرت خطأها حتى لو تصرفت بشكل سيء فأنا أريد أم لابني، ونصيحة واحدة لا تتخلى أبدًا عن طفل مقابل أي شيء في العالم'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة