اعلان

"حمل معجزة".. جدة في سن اليأس تنجب حفيدتها الأولى

جدة حامل في سن اليأس
جدة حامل في سن اليأس

أنجبت امرأة تبلغ من العمر 51 عامًا، حفيدتها الأولى، إذ خضعت جولي لوفينج، لعملية ولادة قيصرية طارئة لتلد براير جولييت لوكوود، حفيدها الأول، بأمان في مستشفى بولاية إلينوي 2 نوفمبر.

واستعانت ابنتها بريانا، بأمها لتقوم بدور 'الرحم البديل' لتستطيع إنجاب طفلها الأول، بسبب وجود مشاكل إنجابية تمنعها من الحمل.

جدة حامل في سن اليأسجدة حامل في سن اليأس

كانت ابنتها برينا لوكوود وزوجها آرون، والدا الطفلة البيولوجيان، بجانب جولي لوفينج قبل وبعد نجاح العملية حتى شاهدوا الطفل وضموه إلى أحضانهما.

وقالت بريانا،'كانت أمي شجاعة للغاية حيث تحملت الولادة الصعبة، وضحت من أجل جلب هذه القطعة الصغيرة من الجنة إلى عالمنا كان الأمر بالكامل حابس للأنفاس'.

جدة حامل في سن اليأسجدة حامل في سن اليأس

وصرحت الجدة جولي، أم لطفلين، التي كانت قد مرت بالفعل بسن اليأس، في وقت سابق من هذا العام 'من الناحية الصحية شعرت أنني استطيع فعل ذلك'، وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

وكشفت ابنتها عن صلابة الأم ولياقتها البدنية قائلة: 'إنها أكملت العديد من ماراثونات بوسطن وهي تتمتع بصحة ولياقة بدنية عالية''.

وتبلغ تكلفة تأجير الأرحام في الولايات المتحدة الأمريكية حوالي 100 ألف دولار، مع اختلاف القوانين بين الولايات.

جدة حامل في سن اليأسجدة حامل في سن اليأس

كان برينا، وزوجها آرون صاحب الـ28 عامًا، يحاولان إنجاب طفلهما الأول منذ لحظة زواجهما الأولى ويعيشان في ولاية شيكاجو.

وخضع الزوجان لسبع عمليات جراحية، وثلاث جولات من حصاد البويضات وأربع عمليات نقل أجنة فاشلة، بالإضافة إلى إجهاض واحد لتوأم وحمل خارج الرحم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء