اعلان
اعلان

على طريقة إسماعيل يس.. صاحبة أكبر فم تجني أموال طائلة في "تيك توك"

صاحبة اكبر فم
صاحبة اكبر فم

أصبحت سامانثا رامسديل، البالغة من العمر 30 عامًأ، حديث رواد تطبيق 'تيك توك' للفيديوهات القصير، بسبب ضخامة فمها.

وحصلت مندوبة المبيعات الطبية، التي تعيش في مدينة ستامفورد، بولاية كونيتيكت، على 740 ألف متابع أثناء الإغلاق العام بسبب فيروس كورونا.

صاحبة اكبر فمصاحبة اكبر فم

وعلى غرار نجم الكوميديا المصري إسماعيل يس، حاولت إظهار مهاراتها في الغناء والتمثيل عبر الإنترنت، لكنها سرعان ما اكتشفت أن ملامح هي السر في جذب الانتباه.

وقالت سامانثا: 'فقدت أكثر من 50 رطل من وزني منذ عامين واستعدت ثقتي مرة أخرى، وبدأت في تلقي دروس الغناء، ثم نشر مقاطع الفيديو الغنائية على 'إنستجرام'، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

صاحبة اكبر فمصاحبة اكبر فم

وأضافت سامانثا: 'لقد وقعت في حب الارتجال والكوميديا وبدأت في نشر المزيد منها على وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، وبدأت شعبيتي في التزايد بعد الإغلاق، كنت أقوم بعمل الكثير من مقاطع الفيديو المضحكة للوجه، والمسرحيات الكوميدية والمحاكاة الساخرة الغنائية'.

صاحبة اكبر فمصاحبة اكبر فم

وصرحت: 'لكن أي فيديو يتضمن فمي كان دائمًا ينتشر بشكل جنوني، كان أحد أكبر مقاطع الفيديو الخاصة بي هو الرد على تعليق تركه شخص ما يسألني عما إذا كنت أشعر بعدم الأمان بشأن فمي'.

وردت بمقطع لها وهي تفتح فمها على مصراعيه وقالت: 'اعتدت أن أكون غير آمنة، لكن هذا جزء مني، لذا الآن أترك فمي الكبير يلمع في الشمس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء