اعلان
اعلان

بخدعة شيطانية.. سيدة تسرق عجوزا من ذوي الاحتياجات الخاصة

محتالة تسرق رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة
محتالة تسرق رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة

يقف أحيانًا الشيطان متعجبًأ من أفعالنا التي لن يفكر مطلقًا فيها، فلن يتخيل أي شخص، أن تخطط سيدة لسرقة رجل عاجز وتأخذ كل أمواله، إذ تظاهرت المحتالة بأنها تساعد رجل من ذوي الهمم بينما تسرق كل المال الذي في جيبه.

وسجنت السيدة التي استهدفت تامي ويلموت، الضحية المسن بعد أن سحب أموالاً من ماكينة صراف آلي في بنك 'يوركشاير' في مدينة هارتلبول بمقاطعة دورهام 15 شهرًا.

واستمعت محكمة 'تيسايد كراون'، إلى الطريقة التي اقتربت فيها المحتالة البالغة من العمر 31 عامًا، من الرجل المسن، الذي كان يستخدم عكازين، وسألته عما إذا كان بحاجة إلى أي مساعدة، قبل أن تضع يدها في جيبه وتسرق بعضًا من نقوده، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

محتالة تسرق رجل من ذوي الاحتياجات الخاصةمحتالة تسرق رجل من ذوي الاحتياجات الخاصة

وقال المدعي العام بول نيوكومب: 'أخبرنا الادعاء إن هذه كانت جريمة وضيعة ومستهدفة وكان هدفها رجل ضعيف بشكل واضح'.

وأخبر المحكمة كيف أصيب الضحية بكسر في ظهره من حادث عمل بالإضافة إلى التهاب المفاصل في ساقيه والذي أثر على عموده الفقري وأصابعه.

وكشف نيوكومب، أن الرجل أخذ 70 جنيهاً إسترلينياً من ماكينة الصراف الآلي وبدأ بالسير في الشارع قبل الحادث في 23 أغسطس من هذا العام.

وأظهرت كاميرات المراقبة، التي تم تشغيلها في المحكمة، ويلموت يقف مع مجموعة من الرجال بالقرب من آلة الصرف الصحي على طريق يورك، بينما شوهدت اللصة وهي تركض وراء الضحية وتقترب منه أثناء سيره بعصا.

وحكى نيوكومب للمحكمة كيف قال الرجل، إنها سألت عما إذا كان بحاجة إلى أي مساعدة وما إذا كان بإمكانها فعل ذلك، مؤكدًا أن الضحية شعر بعد ذلك بيدها في جيبه وحاول منعها لكنه كان قلقًا من فقدانه لتوازنه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو