اعلان

كورونا يقتل محاربًا نجا من الموت في أشرس معارك الحرب العالمية الثانية

كورونا تقتل محارب نجى من الموت في الحرب العالمية
كورونا تقتل محارب نجى من الموت في الحرب العالمية

توفي محارب قديم نجا بأعجوبة من الموت في موقعة 'دونكيرك' واحدة من أشرس معارك الحرب العالمية الثانية، بسبب فيروس كورونا في دار رعاية عن عمر يناهز 102 عامًا، بعد أن منعه المرض من الاقتراب من أسرته لعدة أشهر.

كان جيم باس، قد حصل على أعلى وسام عسكري فرنسي، الذي ناله بسبب شجاعته التي لا مثيل لها، وانتقل جيم باس، وهو في الأصل من بلدة كاسلفورد البريطانية، في مقاطعة ويست يوركشاير، إلى دار رعاية في يوليو الماضي بعد سقوطه في المنزل.

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية، أن في ظل القواعد الحالية، لا يستطيع الأقارب في كثير من الأحيان لرؤية أحبائهم إلا من خلال حواجز بلاستيكية، وعدد قليل من دور الرعاية سمح بزيارات الحديقة أو السيارات، على الرغم من أن عدد الإصابات انخفض قبل دخول فصل الشتاء.

كورونا تقتل محارب نجى من الموت في الحرب العالميةكورونا تقتل محارب نجى من الموت في الحرب العالمية

وأعلن وزير الصحة، مات هانكوك، أمس أنه سيتم أخيرًا السماح بالزيارات الشخصية خلال عيد الميلاد بفضل اختبارات Covid السريعة، لكن بشكل مأساوي لم يتم منح جيم مثل هذه الميزة قبل وفاته.

وكشفت ابنة زوجته كيرينسا ويلسبي، عن صعوبة حياته في الأشهر القليلة الماضية عليه وعلى الأسرة، إذ لم لم يتمكن المحارب القديم، المصاب بمرض آل زهايمر، من استقبال الزوار، بما في ذلك زوجته المحبوبة ريتا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
محافظ بورسعيد يعنّف أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية أمام اللجان: «انتم واقفين هنا ليه؟»