المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سقوط "نمبر وان".. الجماهير تهاجم محمد رمضان وتتهمه بالتطبيع مع إسرائيل (صور وفيديو)

أهل مصر
محمد رمضان
محمد رمضان
اعلان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل من جديد، بعد أن ظهر في صورة تجمعه مع مطرب دولة الاحتلال الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

ونشر الإماراتي حمد المزروعي عبر موقع "تويتر"، الصورة معلقًا "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا".

وتسببت الصورة في هجوم الجماهير على محمد رمضان، حيث كتب أحد رواد السوشيال ميديا: "محمد رمضان بدأ التطبيع الفني مع إسرائيل، وعلق آخر: "نمر وان في السقاطة"، وسخر آخر"إيه الضحك ده بيقولك رمضان أشهر ممثل في مصر".

وعلق آخر: "يجتمعون مع أبليس في جهنم"، وكتبت آخرى: "الطيور على أشكالها تقع"، وأضاف عمرو عطا: "متقولش مصري".

وطالب أكثر من تعليق بمقاطعة محمد رمضان، حيث نشرت الجماهير "هاشتاج" قاطعوا "محمد رمضان".

ونشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ"إنستجرام"، يرد فيه على الصورة التى نشرها الإعلامي حمد المزروعي مع الفنان الإسرائيلي عمير آدام في دبي.

وقال محمد رمضان فى الفيديو : "أنا لا أعرف أنا بتصور مع مين وكلنا بشر وأى حد بطلب يتصور معى لم أرفض، كلنا بشر ولا يمكن أن اسال أى شخصي يرغب فى التصوير معى عن جنسيته أو لونه أو شكله، لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان".

وبعد دقائق قليلة من نشر محمد رمضان ذلك الفيديو حذفه على الفور بسبب هجوم عدد كبير من محبيه وجمهوره معلنين غضبهم منه كون الفنان الذي يدعي عمير آدم من دولة إسرائيلية وهناك عدم تحالف بيننا وبينهم.

وكان أفيخاي أدرعي المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، علق على الصورة التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تجمع الفنان المصري محمد رمضان مع مطرب دولة الاحتلال الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وكتب المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي، عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر": "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام، الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الاسرائيلي المتألق عومير آدام في دبي".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
وفاة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان حافظ أبو سعدة إثر إصابته بـ"كورونا"