المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اعتز بطولي ولا أخجل منه.. تعرف على الأمريكية الأطول في العالم (فيديو)

أهل مصر
أطول فتاه في العالم
أطول فتاه في العالم
اعلان

نجحت فتاه أمريكية تدعى مايسي كورين في تحطيم رقمين قياسيين عالمين من موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، وذلك لامتلاكها أطول ساقيين بالنسبة لأنثي بكونها المراهقة ذات الساقين الأطول على مستوى العالم.

وأوضح موقع الأرقام القيايسة أن طول القدم اليسري للفتاه وحدها يبلغ 135 سم، بينما تعد القدم اليمني أقصر بنصف سم عن اليسري، وفي فيديو لها مع الموسوعة، نُشر على "يوتيوب"، تحدثت والدة الفتاه "كورين" بأنها كانت مدركه بأن ابنتها أطول من أقرنها منذ سن مبكرة ، وأرجعت ذلك بسبب الجينات الموجودة في جسدها والتي منحتها لهذا الطول عن باقي الأقران.

أطول فتاه في العالمأطول فتاه في العالم

ويبلغ طول الفتاة الأمريكية 6 أقدام و10 بوصات، بينما يبلغ طول والدها 6 أقدام و5 بوصات، ويبلغ طول والدتها 5 أقدام و7 بوصات، وهو الأمر الذي كثيرا ما أزعجها في سنها المبكر بسبب تنمر البعض عليها.

أطول فتاه في العالمأطول فتاه في العالم

وخلال العام الثاني لها بالمدرسة الثانوية، قالت الفتاه للموسوعة إنها توقفت عن الاهتمام بأراء الأشخاص عنها حتى لا تتأثر هي نفيسا: بمجرد توقفي عن الاهتمام لم أعد اتأثر بأي شئ".

بعدما واجهت الكثير من المتنمرين طوال حياتها، قررت تدشين مواقع التواصل الاجتماعي لإلهام الآخرين بتقبل أطولهم وعدم التأثربأقوال المتنمرين، حيث تخطي حسابها على موقع "تيك توك" 1.7 مليون متابع، و50 ألفًا على "انستجرام".

أطول فتاه في العالمأطول فتاه في العالم

دائما ما تنشر المراهقة الأمريكية منشورات تتمحول حول الثقة في النفس وصورة الجسد بشكل منتظم، كما ويحظى كل مقطع فيديو لها على الـ"تيك توك" بملايين المشاهدات.

واختتمت حديثها مع الموسوعة بقولها: "آمل أن ترى النساء طويلات القامة بأن الطول هدية، وهو أمر يجب الاعتزاز به بدلا من الخجل منه".

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 2/12/2020