المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الشرطة تحقق مع 170 شخص متهمين في قضية اغتصاب طفلة

أهل مصر
التحقيق مع مغتصبي طفلة
التحقيق مع مغتصبي طفلة
اعلان

وجهت الشرطة اتهامات إلى 170 شخصا في إطار تحقيق مروّع بشأن شبكة اتجار في الجنس باغتصاب نفس الطفلة، إذ كشف ضباط في فلوريدا، أن التحقيق تركز على مزاعم استغلال جنسي مروع لفتاة مراهقة.

ويحقق رجال الشرطة في المعلومات الواردة في القضية شديدة السرية والتي تخص عملية الاتجار الجنسي بالفتاة المراهقة، وفقًا لصحيفة "الميرور" البريطانية.

ووصفت السلطات في مدينة تالاهاسي القضية بأن تفاصيلها أكثر رعبًا، وقد أفادت قناة WTXL الإخبارية المحلية أن التحقيق استغرق عامين وتم توجيه اتهامات إلى أكثر من 170 شخصًا في الأشهر الأخيرة.

التحقيق مع مغتصبي طفلةالتحقيق مع مغتصبي طفلة

وأفادت تقارير أن نحو 106 أشخاص وجهت إليهم تهم بارتكاب جنايات، بما في ذلك الاتجار بالبشر، والضرب واستخدام أطفال دون سن 16 عامًا، وإنتاج وحيازة مواد إباحية للأطفال، وقيل إن 72 شخصاً آخرين متهمون بجنح، من بينها التحريض على الدعارة.

ومن بين المعتقلين مدرس التربية البدنية والرئيس السابق لمنظمة تجمع الأموال بالجامعة، والعديد من المتهمين من النساء، وجهت إليهم تهم المساعدة في ترتيب جلسات مدفوعة الأجر مع الفتاة مقابل المال، حسب التقارير.

التحقيق مع مغتصبي طفلةالتحقيق مع مغتصبي طفلة

جدير بالذكر، أن الفتاة كانت قد شوهدت على أحد مواقع الدفع مقابل الجنس قبل أن يبدء رجال الشرطة التحقيق في الأمر للوصول إلى حلقة الاتجار الجنسي بالبشر.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 2/12/2020