المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"غرُه شكلها المتواضع".. درسًا قاسيًا للص حاول سرقة هاتف مصارعة قصيرة القامة (فيديو)

أهل مصر
المصارعة
المصارعة
اعلان

لقنت فتاة مصارعة في بطولة فنون القتال المختلطة، لصًا درسًا قاسيًا، بعد أن حاول سرقة هاتفها المحمول، وقالت المرأة، التي تم التعرف على اسمها فقط على أنها بريسا، إن هاتفها تعرض للخطف في منتجع مار ديل بلاتا السياحي في بوينس آيرس الأسبوع الماضي.

وقام الفتاة البالغ من العمر 20 عامًا، وصديقها بمطاردة المشتبه به وهو يركض بعيدًا، واستطاع مجموعة من العمال إيقاف اللص الهارب، وأخذت بريسا هاتفها، ثم ضربت الرجل على رأسه عدة مرات، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتمكنت بريسا، التي تمارس فنون القتال المختلطة، من تلقين اللص درسًا قاسيًا، على الرغم من حقيقة أنها لا يتجاوز طولها 4 أقدام و 9 بوصات، وفي الصور المنشورة، يمكنك رؤيتها وهي تشد شعره، وبعد أن حصل على "علقة موت" ذهبت بعيدًَا، وتركته ينزف.

وأخبرته وهي تغادر: "بدلاً من أن تسرق الناس أذهب وأبحث عن عمل شريف، أتعتقد أنني أقضي اليوم كله داخل عملي لتأتي أنت وتسرقني في 3 ثوان أيها الحقير".

وصلت الشرطة فيما بعد وأخذت الرجل مقيد اليدين وهو ينزف بعد أن لقنته المصارعة القصيرة درس لن ينساه طيلة عمره ولا يزال التحقيق مستمر في القضية.

وأوضحت بريسا لاحقًا أنها صبت غضبها وكراهيتها على اللص لأنها أمضت شهورًا في الادخار لشراء الهاتف الذكي الجديد الذي كلفها أموالاً كثيرة.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس في مصر اليوم الأربعاء 2/12/2020