اعلان

بعد 8 سنوات من العرض.. أين تم تصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "فرقة ناجي عطا الله"؟

فرقة ناجي عطا الله
فرقة ناجي عطا الله

قد يتبادر إلى العديد من الأذهان، أن مسلسل 'فرقة ناجي عطا الله' للزعيم عادل إمام، والذي تم تصويره في العالم 2012، قد تم تصوير مشاهده الخارجية بدولة الاحتلال الإسرائيلي أو سوريا أو العراق، كما ترصد أحداث المسلسل.

فرقة ناجي عطا اللهفرقة ناجي عطا الله

ولكن جرى تصوير أحداث المسلسل بعدد من المحافظات، مثل 'القاهرة وبورسعيد وسيدى عبد الرحمن وغيرها، إضافة إلى التصوير فى لبنان وتركيا، ولم يتطرق العمل إلى دول سوريا أو العراق أو دولة الاحتلال.

فرقة ناجي عطا اللهفرقة ناجي عطا الله

العمل الفني شمل عدد كبير من النجوم على رأسهم الزعيم عادل إمام، وأنوشكا، أحمد السعدني، محمد عادل إمام، نضال الشافعي، محمد البزاوي، عمرو رمزي، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين العرب.

فرقة ناجي عطا اللهفرقة ناجي عطا الله

والمسلسل يناقش الأوضاع بين مصر وإسرائيل، ويعرض صورة صريحة للانتهاكات الإسرائيلي، وتدور أحداثه حول قيام مجموعة من الشباب المدربين (عدة مجالات) يقودهم الفنان عادل إمام لسرقة أكبر فروع بنك ليئومي بإسرائيل، كان البنك قد حجز على امواله التي جمعها خلال عمله كملحق إداري للسفارة المصرية بتل آبيب.

فرقة ناجي عطا اللهفرقة ناجي عطا الله

وواجه أعضاء الفريق خلال عبورهم بالأموال التي تم السطو عليها العديد من المفارقات، وعند مرورهم بعدد من الدول وهي لبنان ثم سوريا ثم العراق حيث بقوا خمسة أيام في منزل الأستاذ سعد في مدينة الأعظمية ببغداد ثم غادروا بأسماء وجوازات مزورة من سوق مريدي وهو مكان يحتوي على أفضل المزورين بالعراق والعالم ثم سافروا إلى أربيل شمال العراق وكانت نيتهم السفر من هناك إلى مصر عن طريق تركيا ترانزيت إلا أنه تم اختطاف الطائرة من قبل صوماليين وتوجههم إلى الصومال حيث يتبرع عادل إمام بالأموال المأخوذه من البنك الصهيوني إلى فقراء الصومال

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين